الأهليالكورة المصرية

بعد انسحاب الزمالك من الصفقة.. الأهلي يتعاقد مع “صلاح الجديد” بـ50 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي عن كون الإدارة تمكن من حسم صفقة جديدة، وذلك قبل نحو أسابيع من بداية سوق الانتقالات الشتوية، والتي سيحاول خلالها المارد الأحمر سد العجز الموجود في صفوفه وخاصة في بعض المراكز على غرار قلب الدفاع ومركز المهاجم الصريح، بناءًا على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي ينجح في حسم صفقة قوية
قالت تقارير صحفية بأن الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب محمد حمدي، نجم إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، وذلك تميهدًا لانتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد عرض نحو 8 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب محمد حمدي، وذلك بهدف أن يوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير 2024 وتستمر حتى نهاية يونيو 2028.

وأشار مصدر مطلع وقريب من إدارة الأهلي، بان التعاقد مع “حمدي” جاء بتوصية من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى غضبه الشديد من عدم وجود بديل كفؤ قادر على منافسة الدولي التونسي علي معلول على مكانه الأساسي في تشكيلة افريق.

قيمة صفقة انتقال نجم إنبي إلى الأهلي
تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي والنادي البترولي لحسم صفقة اللاعب محمد حمدي خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضح “الشريعي” بان إنبي يرى أن القيمة السوقية للظهير الأيسر تصل لنحو 50 مليون جنيه، وعلى النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته سواء في ميركاتو الشتاء أو بعد نهاية هذا الموسم، أن يدفع هذا المبلغ بالكامل لصاحل الفريق البترولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading