من كفك .. تعرفّى على صفات زوجك المستقبلى

من كفك .. تعرفّى على صفات زوجك المستقبلى

من قديم الزمن والناس يعتمدون على قراءة الكف فى محاولة لاستنباط ما يخبىء لهم القدر فى المستقبل .. ورغم ان الغيب لا يعلمه الاّ الله ، ولكن علم الفلك والاستباط علماً معترف به ومتعارف عليه منذ الأزل وعليها يعتمد البعض فمعرفة الشخص الذى امامه وتحليل شخثيته وبالتالى اكيفية التعامل معه. ولان الكفوف صنعها وؤسمها الخالق جلّ جلاله فقد خلقها مختلفة كلاً له شخصيته المتفردة فى خطوط كفه ، وكل خط تخصص فيه المتخصصون .  ومن بين الخطوط التي قسمها الخبراء “خط القلب” وهو الخط الذي يمتد من الأصبع الصغير إلى الوسطى. حددي مستوى حط القلب في كفيك واكتشفي كيف سيكون زوجك المستقبلي.

-خط اليد اليمنى اعلى من اليسرى:

فى الغالب ستتزوجين برجل يكبرك سنا بحوالي 7 سنوات أو في حدود ذلك، سيكون رجلا عطوفا يحب إظهار مشاعره لك والتعبير عن حبه، كما يعتبر رجلا عصريا يساعدك على تحقيق أهدافك وإثبات نفسك في المجتمع، لكن هذا لا يمنع أنه لن يتنازل عن حقوقه تجاهك فهو لن يسمح لك بتجاهل مسؤولياتك تجاه منزلك وأولادك.

-خط اليد اليسرى اكثر ارتفاعاً من خط قلب اليد اليمنى:

زوجك سيكون شديد الغيرة إلى درجة حب التملك، لن يتركك بمفردك وإذا فعل فسيحاول الاتصال بك كثيرا ومعرفة تفاصيل يومك، ربما يكون هذا الطبع سببا لأغلب مشاكلكما، فهو يعتبرك جزء لا يتجزأ منه ولا يسمح لأحد بمشاركته فيك حتى وإن كان أقرب الناس إليك.

زوجك اعرفيه من كفك

 

-نفس المستوى:

إذا كنت تملكين خطين على نفس المستوى، ففى الغالب  ستتزوجين رجلا قادر على تحملية مسؤولية الأسرة ومصاعب الحياة، يتمتع بذكاء شديد يؤهله ليكون رجلا مناسبا لكل امرأة، لأنه يدرس جيدا قراراته قبل تنفيذها. انت بلا شك محظوظة بهذا الرجل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.