الأهلي

جايب المشاكل ديمًا.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” لهذا السبب !!

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بان هناك قرار قد تم اتخاذه من قبل الجهاز الفني ولجنة الكرة ضد لاعب الفريق انتوني موديست، وذلك بعدما تعرض اللاعب لطرد مباشر في مباراة الفريق أمام اتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتصر فيها المارد الأحمر على حساب صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا في نصف النهائي أمام بطل أمريكا الجنوبية.

قرار عاجل من الخطيب بشأن مهاجم الأهلي

طالب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء الكابتن محمود الخطيب، من خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بضرورة توقيع عقوبة رادعة على اللاعب الفرنسي انتوني موديست، وذلك بعد موقفه الغريب في مباراة الاتحاد الأخيرة.

وكان اللاعب قد تعرض للطرد بعد أقل من 5 دقائق من نزوله إلى أرضية الملعب، ليسجل بعدها نادي اتحاد جدة هدفه الوحيد في تلك المواجهة.

وأشارت التقارير بأن هناك غضب عارم من الجهاز الفني من تصرفات اللاعب وعدم احترافيته، وهذا على الرغم من كون “كولر” كان مصرًا على إعطاءه الفرصة ورفض اقتراحات الإدارة بشأن رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كولر يوافق على بيع نجم الأهلي

أعطى المدرب السويسري الضوء الأخضر إلى مجلس الإدارة، وذلك بعدما تمت استشارته في مسألة رحيل اللاعب أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وهذا بعدما وصلت لعد عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن “كولر” قد وافق على بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي الذي سيأتي من وراء هذه العملية في التوقيع مع لاعب آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading