الأهليالكورة المصرية

أخبار الأهلي.. أخطاء محمد الشناوي تدفع الخطيب لفتح الباب أمام ضم محمد صبحي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن محمد الشناوي، يحتاج إلى حارس بديل بناء على تعليمات من قبل لجنة التخطيط.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، ترغب في الحصول على خدمات محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، لاسيما أن اللاعب عقده سينتهي مع الفريق الأبيض، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع في يناير إلى أي فريق.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره، أن محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا يمانع في الانتقال إلى الأهلي، حيث ينتظر اللاعب عرض أخير من قبل المسؤولين داخل القلعة البيضاء، بشأن تجديد تعاقده أو الرحيل عن الفريق الأبيض، والانضمام إلى القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء اليوم السبت في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading