الكورة المصرية

حسرة مرتضى منصور.. الأهلي يجهز هذه الخطة المدوية لتدمير مخططات مرتضى منصور

لا صوت يعلو فوق أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن عدم استكمال تعاقده مع الفريق الأبيض، ورحيله قبل انتهاء مدة تعاقده، على حسب البيان الصادر من المحكمة الرياضية، حيث يرغب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في تجهيز خطة لإنقاذه.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة، بشأن دفع الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، وذلك لعدم تعرضه للإيقاف من جديد، بجانب احتياج السويسري مارسيل كولر، له وتواجده في المباريات بعد تألقه مع الفريق الأحمر، والنجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب، عقد جلسة خلال الساعات الماضية، مع محمود كهربا، من أجل إيجاد حل للأزمة، ودفع الغرامة الموقعة على اللاعب، حيث تم تقديم استئناف على الحكم الصادر، من أجل خوض كهربا المباريات حتى نهاية الموسم الجاري، وتعطيل دفع الغرامة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره غزل المحلة، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في خطف الثلاث نقاط واستمرار تربعه على عرش الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading