أشهر 10 فضائح نسائية في تاريخ الكرة المصرية اشهرها منتخب بطولة أمم أفريقيا عام 1996

الدنيا مليئة بالجرائم والسقطات الأخلاقية.. فكل شعوب العالم ترتكب الجرائم.. وبعضها تتعلق بالشرف.. ولكن عندما تتعلق الجريمة أو الفضيحة بنجم معروف ومشهور فإن الحادثة تناقش في سجلات التاريخ ويتم تسجيلها في العقول وتتوارثها الأجيال.
الفضائح الجنسية تستحوذ على اهتمام الجميع نظرًا لعلاقتها الوطيدة بالنفس البشرية.. وكل البلدان بات فيها فضائح جنسية تهزها وتهدد استقرار المجال الذي يعمل فيه صاحب الفضيحة أو بطل الفيلم.
وفي الرياضة المصرية هناك العديد من الفضائح الجنسية التي استحوذت على اهتمام الشعب المصري وظلت راسخة في العقول وتوارثتها الأجيال لدرجة أن الشباب الذين لم يعاصروا الفضيحة حفظوها وحفظوا أحداثها.. وهناك عشر فضائح لا يمكن نسيانها في تاريخ الرياضة المصرية:
1 – فضيحة منتخب مصر في بطولة كأس العالم للقارات عام 2009م بعدما قام أمن الفندق الذي يقيم به منتخب مصر المشارك في تلك البطولة بفتح تحقيق موسع حول اصطحاب بعض لاعبي المنتخب فتيات ليل داخل غرفهم بالفندق.
2 – “م. ع” في بطولة أمم أفريقيا عام 1996م.. ظهير أيسر شهير كانت له فضيحة جنسية مع إحدى فتيات الليل وبعدها قام الجهاز الفني باستبعاد اللاعب من المنتخب لفترة طويلة.
3 – فضيحة منتخب الشباب الذي شارك في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في تركيا.. حيث نشرت إحدى الفتيات صورة لها بـ”تي شيرت” مع لاعبين من منتخب الشباب وهو ما دفع البعض ليؤكد أن الفتاتين كانتا في علاقة غير شرعية مع لاعبي المنتخب.
4 – “ج. ح” لاعب شهير تعاقد معه الأهلي ولكن فجأة ومن دون سابق إنذار قرر فسخ التعاقد معه بعدما وصلت إليهم معلومات بأن اللاعب له فضيحة أخلاقية مع إحدى الفتيات بإحدى الشقق في ميدان لبنان.
5 – “م. ع” نجم قادم من الفيوم للأهلي في التسعينات.. كان يلعب في مركز المهاجم ولكنه انشغل بالسهر والفتيات وبهرته أضواء المدينة ليتراجع مستواه بشدة.. ثم يكتشف مسئولو الأهلي أعماله غير الأخلاقية فيقررون الاستغناء عنه.
6 – “م. ط” مهاجم قاد منتخب الشباب بقوة وكان أبرز نجوم هذا المنتخب ليتعاقد معه الأهلي ولكنه سريعًا ما غرق في بحر الشهوات على الرغم من علامة الصلاة التي تزين جبهته.. فانهمر في السهرات بصحبة البنات ليشكل فضيحة كبرى ويستغني عنه الأهلي.
7 – “م. ع” مدافع زملكاوي صلد.. تألق بشدة في نهاية التسعينات وبداية الألفية.. ولكنه كان له قصة غرامية مع الراقصة “ش”.. انتهت في النهاية بزواج أنهى علاقته بكرة القدم.
8 – “ع. ا” الحارس العملاق الذي أبهر أفريقيا كلها ببطولاته ومستواه المتميز.. كان له علاقة بالفنانة المشهورة “غ. ع” وبعد أن اكتشفت زوجته العلاقة دخلت معه في أزمات عديدة حتى ابتعد عنها.
9 – “م. ي” نجم أهلاوي كبير يكرهه جمهور الأهلي بسبب هجومه المتكرر على النادي.. اشتهر بأنه كان يقود شبكة للبغاء في بداية التسعينات بعد اعتزاله كرة القدم.
10 – لاعب زملكاوي أسمر اشتهر بنزواته ومغامراته النسائية على الرغم من مستواه وموهبته التي تؤهله للعب في كبرى الأندية الأوروبية إلا إنه ضاع في قاع الشهوات لتقوده النساء إلى حافة الهاوية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.