الزمالك

فلوس راحت في الهوا !! .. هجوم غير متوقع من خالد الغندور علي أخطاء مجلس مرتضى منصور !!

أكد خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الفضائية ، أن هناك أخطاء لمجلس مرتضى منصور بالفعل، مشيراً إلي أن أزمة عقوبة شيكابالا ومحمد ابراهيم في الفيفا يجب التعلم منهم.

وقال خالد الغندور عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية : هناك أخطاء إدارية بصراحة بعد توقيع عقوبة علي النادي بسبب شيكابالا ، هذه أخطاء كان من الممكن تفاديها لأن هذه فلوس راحت في الهوا.

وواصل : مثلما حدث أيضا في أزمة محمد ابراهيم ، يجب مراجعة العقود جيداً ، هل تتخيل أن الزمالك مجبر ان يدفع مليون ونصف المليون دولار من أجل التعاقد مع صفقات جديدة ، هذا بخلاف سعر الصفقات نفسها.

واتم : الزمالك في طريقه لإيجاد حلول ويتم التفاوض مع مهاجم أجنبي وسيردباك أجنبي سيتم قيدهم بدلا من أحمد بلحاج وسامسون اكينيولا.

كان قد وصل خطابا رسميا بشأن إيقاف قيد الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة لفريق سبورتنج لشبونة في صفقة شيكابالا، وأصبح نادي الزمالك ملزما بدفع غرامة تصل إلى 1.5 مليون دولار، لصالح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة انتقال شيكابالا لصفوف الفريق الأبيض عام 2015، حيث لم تسدد إدارة القلعة البيضاء المستحقات المالية للنادي البرتغالي منذ ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading