الزمالك

ردًا على صفقة الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “الفدائي” لمدة 3 سنوات رسميًا

أعلن مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد نجح في الحصول على توقيع مدافع سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بناءًا على رغبة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، والذي قال بأن الفارس الأبيض يحتاج إلى بعض التدعيمات القوية، وذلك في حال ما إذا كان فرسان ميت عقبة يرغبوا في العودة للبطولات من جديد.

الزمالك يحسم صفقة جديدة

وقع نادي الزمالك مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة منتخب الفدائيين في بطولة كأس أمم آسيا 2023 والتي تقام في الوقت الحالي داخل الأراضي القطرية، ونجح خلالها منتخب فلسطين في تحقيق المفاجأة وتأهل إلى دور الـ16.

وأوضحت التقارير الصحفية، بان الزمالك قد نجح في إقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف فريقه في الدوري الهندي، والانتقال نحو القلعة البيضاء بشكل رسمي ولمدة 3 سنوات مقبلة.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع ياسر حمد

في هذا الصدد، قالت تقارير صحفية بأن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة للغاية، وسبق له وأن شارك في بطولة الدوري المحلي مع نادي المصري البورسعيدي، ولهذا فلن يحتاج إلى وقت طويل من أجل التأقلم مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، بأن إدارة الزمالك قد اتفقت مع اللاعب على أن يتحصل على راتبه بـ”الجنيه المصري”، وهو أمر في غاية الأهمية وخاصة في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض في هذه الفترة.

ومن المتوقع بأن ينجح الزمالك في حسم المزيد من الصفقات خلال الأيام المقبلة، وهذا بعد نجاح الإدارة في حل أزمة القيد والتي كانت تمنع الفريق من ضم لاعبين جدد في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading