الأهلي

حمدي فتحي في الوكرة القطري.. والأهلي يعوضه بالاتفاق مع هذا الثنائي الرائع رسمياً

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي الباب أمام فكرة بيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل اهتمام فريق الوكرة القطري بخطوة الحصول على خدماته.
وعلم “موقع سحر الكورة” أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد تلقى عرضاً بقيمة 3 ملايين دولار لضم حمدي فتحي، ويرغب جهاز الكرة في القلعة الحمراء في زيادة العرض ليتراوح بين 4 إلى 5 ملايين دولار.

وحال موافقة الفريق القطري على خطوة زيادة العرض المالي عن 3 ملايين دولار، سيكون هناك استقرار من جانب الإدارة الحمراء على خطوة الموافقة على بيع حمدي فتحي إلى الوكرة.

ويفاوض النادي الأهلي بعض العناصر المميزة في الوقت الحالي من أجل خلافة حمدي فتحي، وستكون البداية مع محمد رضا بوبو حيث يعتبر قريب بشدة من خطوة التوقيع مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات في ظل اهتمام جهاز الكرة بخطوة ضمه.

وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على خطوة عودة كريم نيدفيد من الإعارة في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد نضوجه بشكل مميز في تجربته مع فريق فيوتشر في الفترة الماضية كما يجيد اللعب في جميع المراكز في خط الوسط.

ويعتبر الثنائي محمد رضا بوبو وكريم نيدفيد على رأس المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء وخلافة حمدي فتحي في الموسم المقبل.

ويملك النادي الأهلي قوة كبيرة في منطقة خط الوسط داخل صفوفه، وذلك في ظل تواجد عمرو السولية والمالي أليو ديانج وأحمد قندوسي ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading