الأهلي

علي معلول يصدم الخطيب وكولر داخل الأهلي بـ قرار مثير.. ماذا حدث؟

رفض النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضغوط التي تمارسها إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب بشأن إعلان اعتزاله بنهاية الموسم المقبل داخل جدران التتش.
وعلم ” سحر الكورة” أن معلول رفض تجديد تعاقده مع الأهلي لموسم واحد، بجانب الموسم الحالي وهو الأخير في عقده، وذلك لرغبته في الاستمرار داخل الملاعب حتى 3 سنوات قادمة.
وتحدث بعض المسؤولين داخل النادي الأهلي، مع النجم التونسي لطرح فكرة تجديد تعاقده لموسم إضافي، على أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له داخل القلعة الحمراء.

وصرح مصدر قريب من اللاعب، أنه يرى في حال الموافقة على طلب الأهلي بتجديد عقده لمدة موسم واحد، يقلل من فرص انتقاله لنادي آخر ويهدد استمراره في الملاعب.
ويرغب علي معلول، في الاستمرار داخل الملاعب حتى موسم 2026، بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض الخليجية، بجانب استمرار انضمامه إلى معسكرات منتخب تونس، ومشاركته أساسيًا في جميع مباريات منتخب نسور قرطاج الرسمية.
وفي سياق متصل، نجح مسؤولو النادي الأهلي، في إنهاء أزمة انضمام علي معلول، إلى بعثة الفريق في تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي.

ويخوض “معلول” مباراة ودية مع منتخب بلاده، يوم الثلاثاء المقبل، ويتوجه بعدها مباشرة إلى تنزانيا، إذ يصل اللاعب إلى الإمارات “ترانزيت” قبل السفر من هناك إلى دار السلام عاصمة تنزانيا.
واستئنف لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم الجماعية ظهر اليوم الأحد الموافق 15 اكتوبر الجاري، استعدادا لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي.
قائمة النادي الأهلي المشاركة في دوري السوبر الإفريقي
حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وخالد عبدالفتاح، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني
خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية.
خط الهجوم: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وصلاح محسن، ومحمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading