الزمالكالكورة المصرية

صفقة تهز الدوري المصري.. الزمالك يعلن التعاقد مع “حريف الأهلي” لمدة 4 سنوات

قالت تقارير إعلامية بأن نادي الزمالك قد تمكن من التوصل لاتفاق مع لاعب مميز في خط الوسط، ليكون هو صانع ألعاب القلعة البيضاء في الموسم الجديد، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي طلب من الإدارة ضرورة حسم بعض الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يتمكن الزمالك من المنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة.

الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق
أشارت مصادر قريبة من الزمالك، بان اللاعب ناصر ماهر قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى صفوف الزمالك، وذلك مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه، في عقد يمتد لمدة موسمين وقابلة للتجديد لمدة موسم آخر..

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك سيدفع نحو 20 مليون جنيه لصالح نادي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات لاعب الأهلي السابق بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يعني بان القيمة الإجمالية لتلك الصفقة تصل لنحو 40 مليون جنيه تقريبًا.

وكان مصدر مقرب من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد أكد بأن الأخير هو من طلب التعاقد مع اللاعب، بعدما شاهد له عدة مباريات بقميص فيوتشر في الموسم الماضي، وأكد بأنه سيكون قادر على تقديم الإضافة لتشكيلة الزمالك فور التعاقد معه.

متى تنتهي أزمة القيد في الزمالك؟
الجدير بالذكر بأن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير باللعب في النادي الأبيض، وأوضح لمسؤولي القلعة البيضاء بأنه مستعد للضغط على إدارة فيوتشر حتى توافق الأخيرة على التنازل عن خدماته بمقابل مادي قليل بعض الشيءن وخاصة في ظل الأزمات المالية الكبيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض في الوقت الحالي، والتي أدت إلى استقالة مجلس الإدارة بالكامل وتعيين لجنة تدير شؤون النادي.

ومن المتوقع بأن تنجح اللجنة في حل أزمة القيد داخل نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، وبالتالي سيكون بإمكان النادي التوقيع مع بعض اللاعبين الجدد في الميركاتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading