الأهليالكورة المصرية

“كان رايح الزمالك”.. عاجل| الأهلي يعلن التعاقد مع مهاجم أفريقي لمدة 5 سنوات

كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع ثنائي أجنبي، خلال الساعات الأخيرة، وهذا في أعقاب الحصول على توقيع لاعب نيجيري شاب وكذلك لاعب آخر من أوغندا، قبل نحو ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن محاولات المارد الأحمر لتدعيم صفوف بالشكل الأمثل قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

الأهلي يعلن عن صفقات جديدة

بحسب التقارير الصحفية، فإن اللاعب الأوغندي الذي حصل المارد الأحمر على خدماته، كانت عليه منافسة كبيرة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء كذلك، ولكن في نهاية الأمر قد تحصل الأهلي على توقيعه دون أن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص الصفقة.

ومن المتوقع بأن ينضم الثنائي الأفريقي الجديد إلى فريق الشباب في النادي الأهلي، وسيتم قيدهما تحت السن، ولكن في أي وقت قد يتم تصعيدهما إلى الفريق الأول.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يخوض النادي الأهلي مواجعة قوية أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة، وبحسب ما ذكره موقع الاتخاد الأفريقي لكرة القدم بأن مباراة القلعة الحمراء امام بطل الجزائر ستقام في أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

تشير التقارير إلى كون مسؤولي الأهلي قد تحدثوا مع إدارة نادي شباب بلوزداد حول بعض الأمور التي تخص تلك المواجهة، ويتم الآن التجهيز لسفر بعثة الأهلي إلى الجزائر.

وكان من المفترض أن تقام تلك المواجهة يوم 19 ديسمر الماضي، ولكن قد تم تأجيلها بسبب ظروف مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وحصد فيها الشياطين الحمر المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading