مفاجأة …رقصة لاعب شهير مع زوجته تثير غضب الجماهير

حياة لاعبي الكرة تكون دائما تحت الأضواء نظرا للشعبية الجماهيرية لهذه اللعبة في جميع أنحاء العالم، ودائما يحكم الجمهور علي اللاعب عن طريق نمط حياة اللاعب، وهذا ماحدث بالفعل مع لاعب الكرة الشهير حينما أثار غضب جماهيره برقصته مع زوجته.

وغضب جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي من لاعب النادي ألفارو موراتا أثر تداوله مقطع فيديو مصور علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو  يحمل زوجته ويرقصان معا  علي الرغم من إصابته وابتعاده عن الملعب.

اقرئي أيضًا: اجمل 6 ستات فى عالم الكرة المصرية

وقامت زوجته أليس كامبيلو بنشر  الفيديو عبر حسابها على موقع  “إنستجرام”، وذلك قبل أن تحذفه بسبب غضب الجماهير، وذلك تبعًا لصحيفة “ديلي ميل” الانجليزية .

وبعد معاناة اللاعب الإسباني من مشاكل في الظهر عن تدريبات ومباريات الفريق الإنجليزي، اثار اللاعب تعجب عدد كبير من متابعيه بسبب رقصه وتحركاته دون الشعور بالألم، في حين يحتاجه الفريق .

واكدت تقارير صحفية  إلى أن موراتا سافر، خلال الأسبوع الماضي، إلى برلين من أجل زيارة الطبيب الألماني الشهير بيتر فيلينج، وهو يعد الطبيب المشرف على حالته الصحية في الوقت الحالي.

اقرئي ايضًا:  فوائد مذهلة للنوم بدون ملابس

ويغيب موراتا عن تشيلسي منذ مالايقل عن 3 أسابيع، وشارك مع النادي اللندني في 31 مباراة في كافة المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، ونجح في تسجيل 12 هدفا وصنع 4 أهداف خلال هذه الفترة.

وكان مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قد اشار من قبل الي إصابة موراتا، قائلًا: “موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حل لهذا الألم حيث أنه يمنع موراتا من المشاركة ، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما (لن يعود) حتى نهاية الموسم”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.