من غير أدوية.. أكلات تعزز قدرتك البدنية وتقوى الجسم

“ليك فى السبايسى؟!”، إذاَ أنت على موعد مع أكلات وأطعمة  ومشروبات يمكنها أن تعزز قدرتك الجنسية، وتزيد من قوتك البدنية، وتقوى الانتصاب وتحافظ على عمرك الجنسى، هذا ما أكد عليه الدكتور خالد حمدى عليوه استشارى الأمراض التناسلية والمسالك بطب قصر العينى، ناصحا الرجل بعدة نصائح مهمة .

إذا كنت ممن يفضلون الأكل “المشطشط”، فينصحك الدكتور خالد حمدى بإضافة القليل جدا من الشطة وبنسب غير ضارة إلى طعامك، فهى من التوابل القادرة على زيادة تدفق الدم إلى الأوعية فتقوى جسمك وتعزز دورتك الدموية، وتحسن من أدائك، كذلك “الفلفل” بأنواعة والذي يقوم بنفس الوظيفة، محذرا الإفراط فى تناولهما.

وتابع استشارى التناسلية والمسالك حديثه لـ”اليوم السابع”، مشيرا إلى أهمية التوابل بشكل عام كالزنجبيل والبهارات وجوزة الطيب فى تعزيز القدرة الجنسية.

وتحتل المأكولات البحرية باختلاف أنواعها المركز الأول فى قائمة المأكولات المعززة للقدرة الجنسية لغناها بالفسفور المفيد، والأوميجا المنشطة، ولكن يغفل البعض عن “الكافيار” بشكل خاص، والذى يعد مصدرا أساسيا لكل العناصر التى تحسن من الصحة الجنسية للرجل.
إضافة إلى أن معلقة واحدة من العسل الأبيض يوميا تحافظ على صحة الرجل الجنسية وتعزز قدراته، هذا ما ختم به الدكتور خالد حمدى حديثه، مؤكدا على أهمية الالتزام أيضا بتناول الطعام الصحى والخضراوات والألياف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.