نساء تربعن على عرش الجريمة

“الجنس الناعم” و”النص الحلو”، مقولات جرى أطلقها على الفتيات والسيدات نظرا لرقتهن وجمالهن، ولكن أيضًا كيدهن العظيم، فهناك جانب آخر ظهرت فيه بعض اللواتي يقمن بأعمال إجرامية كانوا ورائها، وتربعوا على عرشها، ترصد “البوابة نيوز”، بعض الجرائم التي كانت أبطالها من النساء:
قتل مع سبق الإصرار
أقدمت زوجة عم طفل يبلغ من العمر 3 سنوات علي قتلة في أوسيم، بسبب غيرتها من أسرته، بعد أن لاحظت أن الأمور المادية لأسرة الطفل بدأت تتحسن بشكل ملحوظ، ووسوس الشيطان لها باعتقادها بأن والدته تقوم بعمل سحر لها، كل هذه الأمور حركت غيرتها ودفعتها إلى الانتقام منها.
واستدرجت الطفل من الشارع إلى منزلها واصطحبته إلى سطح منزلها، وكبلت يده وعصبت عيناه باستخدام جلباب حريمي، وقامت بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ووضعته داخل جوال دقيق فارغ، والقت الجثة في مقلب قمامة، إلا أن الأجهزة الأمنية استطاعت إلقاء القبض عليها.
” نار الغيرة ”
عثرت الأجهزة الأمنية بالأقصر على الطفل “محمد. ف” 3 سنوات، مقتول فى عقار مهجور بجوار منزله بمنطقة منشأة العمارى، وبتكثيف التحريات.
تبين أن المتهمة تدعى “م.إ.س” 28 سنة زوجة ابن شقيقة والد الطفل، والتي اعترفت أمام المباحث، بأن علاقتها ووالدة الطفل سيئة للغاية، بسبب الغيرة من عدم إنجابها، فقررت التخلص من الطفل وقامت بذبحه ووضعه فى جوال وألقته فى عقار مهجور، حتى تمكن رجال المباحث من القبض عليها
” مستريحة الأميرية ”
سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية، “فاتن.ن” 43 سنة ربة منزل، نصبت على المواطنين بمنطقة الأميرية واستولت منهم على مبالغ مالية تخطت الـ3 ملايين جنيه، بزعم استثمارها بعائد مالي مغرٍ، وتشغيلها في تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل ربح شهري 10%، إلا أنها عجزت عن تحقيق الأرباح، وتهربها من إعادة المبالغ التي أخذتها من المواطنين.
ضبط مهربة مخدرات بالمطار
تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولي من ضبط راكبة مسافرة من القاهرة إلى الشارقة لدى محاولتها تهريب مواد مخدرة بعد أن اشتبهت بها الخدمة المعنية على جهاز كشف الأجسام.
وبتفتيشها ذاتيا عثر بأماكن حساسة بجسدها على قطعة تبلغ 100 جرام من الحشيش و2 كيس بلاستيك به هيروين، وكمية من أقراص الترامادول بداخل حمالة الصدر التي ترتديها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.