الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد أنباء توقيعه للزمالك.. نجم الأهلي يرفض تجديد عقده وقرار عاجل من الخطيب

أشارت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي قد رفض تجديد عقده مع الفريق، وقرر بأن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لكل جماهير الفريق، وبدأ البعض في التساؤل حول حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو القادم.

نجم الأهلي يرفض تجديد عقده
فجر كريم حاتم، لاعب فريق كرة السلة في القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما رفض بشكل رسمي تجديد عقده مع الفريق، وطلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن “حاتم” قد تلقى عرض رسمي من جانب مسؤولي الشياطين الحمر وذلك بشأن تمديد العقد لمدة موسمين، ولكن اللاعب قد رفض هذا الأمر تمامًا وقال بأنه لا يرغب بالاستمرار داخل صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وفي أول رد فعل من جانب مسؤولي الأهلي حول موقف اللاعب، فقد تم استبعاده من الفريق الأول بشكل نهائي وإجباره على التدرب مع فريق الشباب، وذلك لحين أن يتم الفصل في موقفه وهل سوف يستمر في صفوف القلعة الحمراء أم أنه سيرحل عقب نهاية عقده بشكل مباشر.

حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك
الجدير بالذكر بأن هناك أقاويل منتشرة في هذه الفترة، حول وجود مفاوضات قد تمت بين إدارة الزمالك من جهة وبين اللاعب كريم حاتم نجم الأهلي من الجهة الأخرى، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في تم فسخ عقده مع الشياطين الحمر بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ويرغب مسؤولي الزمالك في تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقطاع كرة السلة في القلعة البيضاء في الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading