الأهلي

موعد مباراة عودة الأهلي أمام صن داونز والقنوات الناقلة!

يضرب النادي الأهلي موعداً ثانياً أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقاء العودة المقرر بين الطرفين.
وتنطلق المباراة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء وبتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير من جانب النادي الأهلي للدعم والمؤازرة، وتنقل المباراة عبر أثير “أون تايم سبورت HD 1”.

وناشد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الجماهير الحمراء، بضرورة المشاركة والدعم من داخل أرضية الملعب للاعبين من أجل تخطي صن داونز في لقاء الإياب.
وشدد المدير الفني على أنه سوف يستعد على قدم وساق للمواجهة من الآن، ولأجل أن ينطلق الفريق في كل الاتجاهات بحثاً عن الريادة والتألق، والوصول إلى المباراة النهائية بعد ظلم الفريق من جانب الحكم البنيني.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق من خلال مجموعة اللاعبين الذين سوف ينطلقوا في التدريبات من أجل الوصول إلى الجانب المميز، وأن يكونوا على قدر المسئولية في التشكيل الأساسي.
وظهر مجموعة من اللاعبين بشكل غير طيب للغاية، وعلى رأسهم انتوني موديست الذي حل بديلاً لصلاح محسن الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه داخل الـ18، لاسيما مساعي الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباراة، بالإضافة إلى الأخطاء الأخرى التي لم تكن في حسابات النادي الأهلي على الصعيد الهجومي، من نقل الهجمة وسرعة الانطلاق من الخلف إلى الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading