الزمالك

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إشراك أحمد قندوسي لاعب الفريق الجديد الذي تعاقد معه الأهلي منذ عدة أسابيع في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي.

وبعد القرار الفني الخاص بالمدير الفني وموافقته على استقدام اللاعب صاحب الأداء المميز، أصبح قندوسي يهدد العديد من اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل المميزين

ويخوض القندوسي المباريات في مركز رأس الحربة مثلما كان يلعب مع وفاق سطيف الجزائري، وهو الأمر الذي سوف يهدد محمد شريف خلال الفترة المقبلة، ويزيد المنافسة مع شادي حسين الذي يتطلع إلى الحصول على الفرصة الأساسية.

وكان شادي حسين عقد جلسة مع مارسيل كولر من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجده بشكل أساسي مع النادي الأهلي من عدمها، ليرد عليه المدير الفني قائلاً: “إنه لا يحب ولا يكره ويحتاج إلى أن يقدم اللاعبين كل الآليات المتميزة في الصفوف الحمراء”

ويلعب القندوسي أيضاً في مركز الجناج ويهدد الأجنحة الحالية التي تخوض المباريات مع الفريق، وعلى رأسها برونو سافيو الذي اقترب من الرحيل عن الصفوف بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي المقام الثالث، يخوض نجم الجزائر المباريات في مركز خط الوسط وصناعة اللعب، بما يهدد محمد مجدي “قفشة” الذي تراجع مستواه بشكل كبير مؤخراً، بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب وسط الملعب المتميز.

يأتي ذلك بالتزامن مع غضب كولر من قفشة وسافيو اللذان لم يقدمان أية أمور إيجابية على الصعيد الفني والبدني، خاصة أن الفريق الأحمر يصارع الزمن لأجل استقدام لاعبين من العيار الثقيل في الانتقالات المقبلة بعد تحديد الخارجين من الاعتماد الرسمي للمدير الفني السويسري.

ويعكف كولر على تجهيز كل اللاعبين الأقوياء أصحاب الإجادة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق الأحمر يتميز بتعدد الخيارات واللاعبين أمامه خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading