بالصور.. زوجات لاعبين أثرن الجدل اكثرهم المعلم والمتعب والكابيتانو

أثارت بعض زوجات لاعبي كرة القدم جدلا كثيرا، فمنهن من تكون وش السعد على نجمها، وآخريات يتسببن في خفوت نجمهم وتراجعهم بل وتدميرهم أحيانا، وعلى صعيد الكرة المصرية فهناك نماذج مختلفة من كلا النوعين، لاعبون كانوا نجومًا ساطعة في سماء الساحرة المستديرة، ولكن تغير الحال تماما بمجرد دخول الجنس الناعم حياتهم، سواء زوجات أو حبيبات أو صديقات أو نزوات… ولاعبون آخرون وهم قليلون استمرت نجوميتهم وشهرتهم وازداودا تألقا.

يارا ومتعب

تعد يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة عماد متعب، مهاجم الأهلي، الأبرز والأكثر تعرضا للنقد من قبل الجماهير الأهلاوية والمصرية سواء بتصرفاتها التي تميل إلى الوسط الفني بشكل كبير أو ملابسها، ورغم أن هذا يعد حرية شخصية لها إلا أن بعض وسائل الإعلام والجماهير انتقدت رد فعل مهاجم الأهلي وابن الشرقية تجاه انفتاح زوجته الذي لا يتناسب وتربيته من ناحية وكلاعب بالقلعة الحمراء من ناحية أخرى.

وارتبط اسم عماد متعب بالمشكلات والأزمات منذ زواجه من يارا، ليس هذا فقط، بل تراجع مستواه بشكل أبعده عن التشكيل الأساسي للأهلي منذ سنوات وأصبحت الأزمات لا تفارق القناص، ووصلت أزماته بسبب يارا للذروة عندما استخدم اللاعب سلاحه المرخص في شارع مراد بالجيزة، للدفاع عن زوجته، التي تعرضت للمغازلة من أحد سائقى السيارات، الأمر الذي دفع متعب إلى مطاردة السيارة المطلوبة لتوجيه السباب لقائدها وتهديده، بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لترويعه، وأدي ذلك بمتعب إلى النيابة للتحقيق معه في الواقعة وتم التصالح، ثم واقعة المشاجرة مع مصور صحفى التقط صورة للثنائى في المدرجات.

لقاء ومنصف

أثار ارتداء الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق وإنبي الحالي، بعض الملابس الجريئة بحكم عملها كفنانة، استياء البعض من عبد المنصف، حيث انتشرت صورة للفنانة لقاء في عزاء والدة الفنان محمد هنيدى وهى تواسيه بـ«قبلة»، ما وضع «منصف» في موقف محرج، كما انتقده الكثيرون بسبب الفستان العاري والمثير الذي ظهرت به «لقاء» في مهرجان الإسكندرية.

كما أثارت قبلة الثنائي بحفلة رأس السنة عام 2009، غضب رواد «فيس بوك»، حيث تظهر الصورة قبلة ساخنة بين الخميسي وعبد المنصف، الأمر الذي أثار جمهور ومحبي الثنائي.

الحضري وحجاب زوجته

كما أثار خلع «صابرين»، زوجة عصام الحضري، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر ووادي دجلة الحالي، للحجاب أثناء احترافه بنادي سيون السويسري، كثيرا من الانتقادات حول الحضري، خاصة بعد ظهورها بفستان صارخ بعيد ميلادها في أول ظهور رسمي لها بدون الحجاب، وحمل الفستان حروف اسمه «ح ض ر ي» هو والحقيبة التي ارتدتها.

 

 

السيد حمدي وفيديو السيارة«مى»

الزوجة الثانية للسيد حمدي، لاعب الأهلي السابق والمقاصة الحالي، اشتهرت بجرأتها الشديدة في الملابس لكن جاء ظهورها مع «العشوائي» في فيديو على إحدى القنوات يرقصان على أنغام أغنية أوكا وأورتيجا «ركبونى مرجحتى» داخل سيارة ليثير غضب وانتقاد البعض لكن اللاعب أوضح انها كانت فقرة ضمن حلقة تليفزيونية له ولزوجته، وكانت حسب سياق الحلقة.

 

 

زوجة غالي

كما تورط حسام غالى، كابتن الأهلي الحالى، في أزمة مع هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر في السعودية، إبان احترافه في النصر السعودى، بعد اقتياده إلى مقر الهيئة في مجمع برج المملكة التجارى في فبراير 2009، بسبب تسوق زوجته كاشفة رأسها في المجمع وفقًا لشهود عيان، قبل أن يجرى اللاعب اتصالا هاتفيا بالأمير طلال الرشيد الذي أنهى الأمر في دقائق، بعد الاستماع لأقوال اللاعب.

 

شادي وزوجته

أما «سارة»، زوجة شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، فلفتت الأنظار بجمالها وملابسها لدرجة أدت إلى تلقيها العديد من العروض الفنية لخوض تجربة التمثيل لكن شادي رفض الفكرة لتكتفي بعد ذلك بالعمل «ميكاب أرتيست» وافتتاح مركز تجميل “ساسو”، الذي تمتلكه.

وتعرض «شادي» لموقف محرج بعد أن شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على لاعب النادي الأهلي السابق عقب قيام الأخير بانتقاد تصرفات «منصور» تجاه النادي الأهلي، ورئيسه محمود طاهر وتهكم عليه بالألفاظ التي طالت زوجته بقوله: «ياشادية بلاش أنا.. بلاش مرتضى منصور يا شادية بطلي قلة أدب، وفضايحك أنت والغازية كتيرة أم شعر أصفر» قاصدًا زوجته، لكن خرج شادي ليلقنه درسا قاسيا ثأرا لإهانته لزوجته.

شهد ومعركتها مع إبراهيم سعيد

وضعت «شهد»، الزوجة الثالثة لإبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، اللاعب في مواقف محرجة خلال معركة انفصالهما مؤخرا بعد أن أكدت أنها كانت تتكفل بالإنفاق عليه وأنه غير متحمل مسئولية ابنه «آدم» إضافة إلى مشاركته في مصنعها وممتلكاتها خاصة أنها ارتبطت به وهو «مفلس».

وخرج اللاعب ليكذب كل ذلك بعد زواجه للمرة الرابعة من المغربية «إيمان»، بل ويتهم زوجته السابقة بالزنا ويطالب بحضانة ابنه، لكن شهد لم تهدأ وكشفت المستور في حياة اللاعب وتمكنت من سكن الزوجية وسحبت منه السيارة التي أهدته إياها.

المعلم وعايدة رياض

المعلم حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر أثارت القرابة بين زوجته وشقيقتها الفنانة عايدة رياض أزمات وهتافات ضده بملاعب الكرة كانت سببا رئيسيا في اعتزاله كرة القدم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.