كواليس فضائح الفنانات مع الـ “بوي فرند”

شهدت الفترة الأخيرة تداول فنانات لصور تجمعهن مع أصدقائهن “بوي فرند” في أوضاع مثيرة ما أثار غضب الجمهور بسبب عدم اعتياده على رؤية مثل هذه الصور.

من أشهر النجمات اللاتي أثرن الجدل بنشر صورهن مع “بوي فرند” الفنانة اللبنانية إليسا التي نشرت مؤخراً فيديو يجمعها بصديقها، سبقها تصريحات أدلت بها في السابق تفيد بأنها ترغب في إنجاب الأطفال دون زواج، ما أثار غضب الجمهور.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولي التي تنشر فيها إليسا صوراً أو فيديوهات برفقة صديقها، والتي حيرت من خلالها جمهورها ووضعت العديد من التساؤلات حول نوع العلاقة التي تجمعهما.

ولم تكن “إليسا” هي الأولي التي تثير تساؤلات الجمهور حول علاقتها بصديقها، حيث نشرت الفنانة تارا عماد مجموعة صور مع صديقها بشكل مثير للتساؤل.

ونالت المطربة اللبنانية قمر نصيب الأسد من الشائعات حول علاقتها بصديقها، والتي تعرضت للضرب منه في أحد المطاعم بعد أن وجدته مع فتاة أخري، بشكل غير لائق، فحدثت بينهما مشاجرة كبيرة، ومكثت علي أثرها في غرفة العناية المركزة في بيروت لفترة في غيبوبة مؤقتة.

وسبق وأن نشرت “قمر” صورة تجمعها بصديقها رجل الأعمال السوري في صورة وهي تلاعب شعره والابتسامة العريضة مرسومة علي وجه الرجل، والتي وصفها البعض بوجود علاقة حميمة بينهم.

أما الفنانة اللبنانية دومينك حوراني فقد فاجأت جمهورها ومحبيها بصورة جديدة، عبر حسابها الشخصي علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي برفقة صديقها، حيث ظهر وهو يقبل كتفها، وعلقت علي الصورة قائلة “شكرا يا صديقي”، وانهالت عليها التعليقات، متمنين لها التوفيق في حياتها الجديدة، حيث أعتقد الجمهور أنه زوجها خاصة وانه يضع في يده خاتم الزواج، وهذا ما نفته “حوراني” بفيديو سبق وأن نشرته يشير إلى أن زوجها يدعي “علي”.

أما أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب علاقتهن بأصدقائهن فعي الفنانة الشابة مني هلا، والتي أثارت استياء جمهورها بسبب صورها مع صديقها الذي يدعى عصام فارس، بل ودخلت في عداء مع منتقديها ورغم ذلك استمرت في نشر صورها معه حيث تعيش برفقته في نيويورك، وسبق وأن صرحت بأن علاقتها مع صديقها شرعية ما دامت معلنة، رافضة أن يتدخل أحد بحياتها.

وفي السياق ذاته سبق وأن نشرت الفنانة سارة سلامة صورة برفقة صديقها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير “انستجرام” وهي تهنئه بمناسبة عيد ميلاده، حيث علقت علي الصورة قائلة “كل سنة وأنت طيب يا محيي”.

وعلى نفس المنوال هنأت الفنانة إيمان العاصي صديقها بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت صورة تجمعها عبر صفحتها الرسمية، وعلقت عليها قائلة:” كل سنة وانت طيب يا حمودي يا غالي”.
أما نوال الزغبي فقد نشرت صورة برفقة صديقها المفضل عبر صفحتها الرسمية وعلقت علي الصورة قائلة “مع صديق المفضل”.
كما أثارت الفنانة مايا دياب الجدل بنشرها أكثر من صورة غير لائقة مع صديقها “أندريه لحود”، وظهرت معه في أكثر من وضع كان آخر أثناء احتفاله بعيد ميلاده، وسبق وأن نشرت صورة تجمعها برفقة صديقها وهي ترتدي ملابس البحر، ووصفها الجمهور بأنها غير لائقة.

وعبرت الفنانة منة فضالي عن غضبها الشديد بعد انتشار العديد من الأخبار حول علاقتها بالفنان الشاب أحمد فريد خاصة بعد اجتماعيهما أكثر من مرة، وردت علي هذه الشائعات بتدوينة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة “يا جماعة أنا لا مخطوبة ولا أي كلام من الهري ده.. أحمد فريد أخويا مش أكتر أرحموني .. شكرا .. إشاعات إشاعات”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.