محمد صلاح في حواره لـ«CNN»

استضافت شبكة «CNN» العالمية، محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، اليوم الجمعة، وذلك بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا، ووصوله بفريقه لنصف النهائي بعد 11 عاما.

وتحدث «صلاح» عن منافسته مع هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والمقارنة مع كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

هداف الدوري الإنجليزي
في البداية، تحدث محمد صلاح mohamed salah عن المنافسة مع هاري كين مهاجم توتنهام وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال “صلاح” خلال حواره، قلت قبل ذلك إنهم مهاجمون، وأنا ألعب كجناح أكثر لذلك الأمر أسهل لهم لأنهم دائما أمام المرمى”.

وأضاف: “الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء لأنني يجب أن أقدم تمريرات حاسمة، يجب أن أعطي الكرة لأعلى، وخلق الفرص، لكنهما يسهل عليهما تسجيل الأهداف”.المقارنة مع رونالدو وميسي
كما علق صلاح على المقارنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد أفضل لاعب في العالم والارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة قائلا:” أتعامل مع كل مباراة بشغف وأريد أن اسجل اهدافًا واصنع الفارق في كل مواجهة هذا فقط مايدور في عقلي”.

ليفربول
وأكد صلاح حبه لفريقه الحالي منذ أن كان طفلًا، وجاوب على سؤال “هل كان يعرف ليفربول في صغره”، قائلا: “بالطبع إنه نادٍ كبير ومعروف في الشرق الأوسط”.

وتابع:” عندما كنت طفلًا كنت أحب دائمًا ألعب بلاي ستيشن بفريق ليفربول أعرف النادي منذ الصغر بكل تأكيد”.

لاعبو روما
وفي نفس السياق، كشف لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن تواصله مع لاعبي روما بعد الفوز على برشلونة لتهنئتهم بفوزهم الرائع والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وأكد صلاح أنه تواصل مع زملائه السابقين لتهنئتهم بالفوز على برشلونة، مشيرًا إلى أنهم جميعا أكدوا عدم رغبتهم مواجهة ليفربول في نصف النهائي.

وأوضح أن جميع لاعبي روما كانوا لا يريدون مواجهة ليفربول في نصف النهائي، موضحا أنه سيكون سعيدا بالعودة إلى روما مرة أخرى.

وقال عن روما: “إنه فريقي القديم أحب المشجعين هناك ويحبونني أيضًا ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدا من بعضنا البعض بالطبع، لديّ ذكريات سعيدة لعبنا معًا لمدة عامين، وكأننا نقاتل معًا في جميع المباريات كان لدينا وقت جيد في غرفة تبديل الملابس”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.