رد فعل نجوم الفن بعد تعرضهم للخيانة.. رقم 5 تصرفها صادم

تعرض عدد كبير داخل الوسط الفني للعديد من المواقف في علاقتهم الزوجية، إلا أن الصادم كان رد فعل بعضهم بعد علمهم بخيانة الطرف الأخر، وما بين تنازلات ومسامحة كان هناك نجوم أخرين ردوا الصاع صاعين.
يستعرض موقع لقطات خلال هذا التقرير، رد فعل نجوم الفن بعد تعرضهم للخيانة :
1- الفنان كريم فهمي يعترف بخيانته على الهواء :
في جرأة غير مسبوقة، خرج الفنان الشاب كريم فهمي ليكشف عن تفاصيل خيانته لزوجته في الماضي من خلال مراسلته لفتاة عبر مواقع التواصل عبر “الإنترنت”، وذلك خلال تواجده في برنامج “تعاشبشاي” مع الفنانة غادة عادل.
وأكد الفنان الشاب أن زوجته وجدت رسالة منه لإحدى الفتيات عبر أحد مواقع التواصل، لكن الصدمة في أن زوجته واجهته بالرسالة فأنكر، وفيما بعد كشفت له أنها هي من راسلته عبر هذا التطبيق وفشل في الاختبار، وقال الفنان كريم فهمي : “حفيت على دماغي لحد ما سامحتني “.
2- الفنانة غادة عبد الرازق “قفشت” زوجها وهو بيخونها :
فيما اعترفت النجمة غادة عبد الرازق أيضًا بتافصيل تعرضها للخيانة من زوجها السابق محمد فودة، وأشارت في حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “مصارعة حرة”، أن زوجها خانها مرة واحدة، و”قفشته وهو بيخونها”، وفيما بعد اعترف لها بالخيانة لكن عاقبته بالطلاق.
3- المطربة الشعبية بوسي وكيف اكتشفت “ضرّتها” :
أما عن المطربة الشعبية بوسي، فقد أكدت في حوارها في برنامج “الحريم أسرار” أنها اكتشفت خيانة زوجها مع “رقاصتين” وعلمت بتفاصيل الخيانة من صديقتها المقربة، أما عن رد فعلها فكان عبارة عن “علقة سخنة” لزوجها.
وفي البرنامج نفسه، والذي كان يقدمه الفنان الشاب أمير كرارة، أكدتت أنها اكتشفت عن طريق الصدفة أن زوجها كان يخونها مع صديقته في العمل، وعندما ذهبت للانتقام منها اكتشفت أنها “ضرّتها” بالأساس.
4- الفنان عزت أبو عوف يعترف بخيانته ورد فعل زوجته يُدرس :
وفي برنامج “سمر والرجال” والمذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، اعترف الفنان القدير عزت أبو عوف لأول مرة بخيانته لزوجته “فاطيما” لمرة واحدة فقط، وأكد خلال سردت للتفاصيل أنه شعر بأنه يعذب زوجته ويزيد من جراحها.
فيما عبر عن اعتزازه برد فعل زوجته الذي وصفه بالعاقل، حيث لم تُحدث فوضى في بيته ووسط أبناءه بل تقبلت الأمر مثل بعض السيدات العاقلات، مؤكدًا أنها كان يمكنها التفكير في الانفصال والخروج للحديث عن خيانته لها مع شقيقاته أو المقربين منها بينما هي التزمت الصمت إلا أنها عبرت عن حزنها بالابتعاد عنه داخل المنزل فقط، فيما أكد أنهم بمجرد خروجهم من البيت كانا يتشابكا الأيدي كالحبيبين.
5- الفنانة شيرين عبد الوهاب وتفاصيل صادمة في خيانة زوجها :
أما الصادم بشكل كبير، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي حكت تفاصيل خيانة زوجها السابق مدحت الخميسي لها للمرة الأولى وعندما اكتشفت ذلك، قامت بإجهاض جنينها في الأشهر الأولى ردًا منها على فعله، كما أنها قررت الانفصال عنه.
وقالت شيرين عبد الوهاب خلال برنامج “الخزنة” الذي كان يقدمه أمير كرارة أيضًا، أنها شعرت بالمرارة بشكل لا يمكن لأحد تخيله، كما أكدت أنها ضحت بجنينها وتدعو الله بشكل متواصل ليغفر لها هذه السقطة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.