الأهلي

“خرج ولم يعد”.. بيان رسمى يفجر مفاجأة عن سبب إنقطاع نجم الأهلي عن التدريبات

شهدت الساعات الماضية، غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن معسكر منتخب مصر الأول عقب أستدعاءه من قبل الجهاز الفنى للفراعنة، والذى يقوده نجم الكرة المصرية السابق حسام حسن، فى أولى تجاربه الدولة مع المنتخب الوطنى، حيث يخوض مسابقة كأس العاصمة الإدارية الودية، والتى ستقام خلال فترة التوقف الدولى.

بيان رسمى بشأن غياب نجم الأهلي

وأوضح حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول كافة التفاصيل بشأن غياب نجم الأهلي عن معسكر منتخب مصر، خلال الفترة الماضية قبل نحو ساعات من مواجهة نيوزيلندا.

وأشار حسام حسن عبر تصريحات رسمية، أن حسين الشحات نجم الأهلي قد تعرض لإصابة قوية بالعضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفنى أستبعاده من المعسكر،حفاظًا على اللاعب وحتى لا تتفاقم الإصابة، وخاصة أن فريقه لدية مباراة هامة وقوية بالمشوار الإفريقى، حيث يستعد لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقب العودة من فترة الراحة السلبية التى حصل عليها بقرار من المدير الفنى السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى ضمن مباريات دور الـ8 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويقام لقاء الذهاب فى 29 مارس الجارى بتنزانيا، على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

وكان الأهلي قد تعرض لهزيمة مفاجئة، أمام نظيره البنك الأهلي لينتهى اللقاء بنتيجة 4-3، ضمن مباريات الدورى المصرى الممتاز، ليحتل المارد الأحمر الترتيب العاشر، فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading