الأهلي

صفقة من العيار الثقيل.. الأهلي يتعاقد مع “لوكاكو أفريقيا” مقابل 2 مليون دولار

طلب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مارسيل كولر، من مسئولى جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، إعادة فتح المفاوضات مع أحد المهاجمين المميزين، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك فى ظل تواضع مستوى المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، وعدم نجاحه في إثبات نفسه حتى الأن بقميص المارد الأحمر، وهو الأمر الذى قد يدفع إدارة الأهلي لفسخ عقد اللاعب أو السماح برحليه فى حالة وجود عرض من أحد الأندية، خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

الأهلي يتعاقد مع هداف الدورى الروسى
وطالب السويسرى مارسيل كولر بإعادة فتح المفاوضات مع المهاجم البوركينابى محمد كوناتيه، مهاجم فريق جروزنى الروسى، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث ينتهى عقد اللاعب مع النادى الروسى بنهاية الموسم الحالى.

وكانت إدارة الأهلي قد تواصلت بالفعل مع محمد كوناتى ووكيله خلال الميركاتو الماضى، لبحث إمكانية الحصول على خدماته، وكان اللاعب مرحبا بشكل كبير للإنضمام الى صفوف الأهلي، ولكن المقابل المادى الذى طلبه النادى الروسى وقتها منع من أتمام الصفقة، حيث طالب مسئولى جروزنى الروسى، الحصول على 2 مليون دولار، للموافقة على رحيل اللاعب، لتتجه إدارة القلعة الحمراء بعدها إلى الخيار الثاني وهو الفرنسى أنتونى موديست نجم بوروسيا دورتموند.

قرارات هامة في الأهلي خلال ساعات
ومن المقرر أن يواصل الفريق الأول بالأهلي أستعداداته، عقب العودة من فترة الراحة السلبية بسبب فترة التوقف الدولى، تمهيدًا لملاقاة نظيره فريق مادياما فى أولى مباريات المارد الأحمر ضمن دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى تقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجارى.

ويحاول النادي الأهلي في هذه الأيام حسم بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بناءً على الرؤية الفنية للمدرب مارسيل كولر، وذلك لعلاج عدد من المشاكل الموجودة في تشكيلة الشياطين الحمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading