الزمالكالكورة المصرية

بعدما رفض عرض الأهلي.. الزمالك يتعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا لمدة 4 سنوات

تمكن مسؤولو الزمالك من الحصول على توقيع صفقة سوبر، لتكون هي أول صفقات الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تعهد مجلس الإدارة الجديد بقيادة الكابتن حسين لبيب بالحصول على مجموعة من التعاقدات القوية التي تهدف لدعم الفريق الأول وإعادته من جديد إلى منصات البطولات بعد فترة من الغياب عن الألقاب.

الزمالك يحسم صفقة قوية رسميًا
أشارت تقارير إعلامية، بأن الزمالك قد تمكن من التعاقد مع اللاعب أسامة جلال، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 40 مليون جنيه.

وأوضحت التقارير، بأن “جلال” قد أعطى الضوء الأخضر إلى إدارة الزمالك من أجل بدء المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي، وهذا بعدما رفض اللاعب كل العروض المقدمة له من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري، ووافق على الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض.

وأشارت المصادر القريبة من نادي الزمالك، بان التعاقد مع أسامة جلال سيكون هو أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

مفاجآت بالجملة لكل جماهير الزمالك
قالت تقارير صحفية بأن الكابتن حسين لبيب، قد أكد في الاجتماع الأخير لمجلس الإدارة بأنه من الضروري الحصول على توقيع عدد كبير من اللاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا في حال ما إذا كان الزمالك يرغب بالفعل في العودة إلى سكة البطولات من جديد.

ويرى “لبيب” بأن التوقيع مع مجموعة من الاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية قد بات أمر حتمي، وخاصة بعد قرارات مجلس الإدارة بعرض 3 لاعبين للبيع دفعة واحدة، وهم أحمد فتوح ومصطفى الزناري وكذلك حارس مرمى الفريق محمد صبحي.

وبحسب التقارير، فإن هناك بعض الصفقات التي يطمح مسؤولي الزمالك لحسمها في الفترة المقبلة وعلى رأسها عمر كمال عبد الواحد وأسامة جلال بالإضافة إلى ناصر ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading