“التدوير” وسيلة “جلال” لإعادة الانتصارات لـ”الزمالك”

يسعى خالد جلال، المدير الفني للزمالك، لتجربة أكثر من لاعب خلال هذه الفترة، من أجل إعادة نغمة الانتصارات مجددا للفريق، بعد سلسلة الهزائم المتتالية الأخيرة، ثم التعادل السلبى أمام المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر “جلال” اتباع سياسة التدوير في تشكيل الفريق في مباراة الأسيوطي، المقرر إقامتها يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك من أجل منح فرصة للمشاركة للاعبين البدلاء، فضلا عن رغبة إدارة النادي في تسويق اللاعبين البدلاء الفترة المقبلة، بالإضافة إلى احتواء غضب الكثير من البدلاء، بعد أن اشتكوا من قلة مشاركتهم وعدم منحهم فرصة للحكم على مستواهم.

وحرص لاعبو الزمالك على عقد جلسة للم الشمل، وتعاهدوا خلالها على ضرورة القتال الفترة المقبلة لإعادة الانتصارات، ومصالحة جماهير القلعة البيضاء، كما يسعى المدير الفني لاحتواء الغضب المكتوم بين لاعبي الزمالك، وأيمن حافظ، مدير الكرة في النادي، من خلال سعيه لمحاولة إنهاء العقوبة الموقعة على محمد إبراهيم، وحازم إمام بالتدريب المنفرد بعد مشادتهما مع “حافظ”، للحصول على المستحقات المتأخرة المالية للاعبين.

ومن ناحية أخرى، رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إنهاء المفاوضات مع بعض اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق الموسم المقبل، والانتظار لحين الانتهاء من الجمعية العمومية، التي دعا لها النادي لإقرار رفضهم لوجود لجنة مالية تدير شئون القلعة البيضاء، من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وقرر الزمالك مفاتحة بعض اللاعبين بشأن الانضمام للنادي، ولكن دون منحهم وعدا قاطعا بالتوقيع، لحين الانتهاء من الجمعية العمومية للنادي، خاصة أن مرتضى منصور أكد أنه إذا لما يحضر الألاف من أعضاء النادي للمشاركة في هذه العمومية، سوف يستقيل هو ومجلسه من منصبه.

وعلى صعيد مشابه، يُفضل رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي، لقيادة الفريق الأبيض، والذي يأتي في المرتبة الأولى في أولويات مرتضى، بين قائمة المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ويأتي في المرتبة الثانية، البرازيلي “جورجينو”، الذى يرى مرتضى أنه أفضل بديل لـ”جروس”، حال فشل التعاقد مع الأخير.

وعلى جانب آخر، نفى الجهاز الفني للزمالك ما تردد عن عرض باسم مرسى مهاجم الفريق للبيع، في ظل الإصابات التي تطارد اللاعب الفترة الأخيرة، مشددا على أن الجهاز متسمك ببقاء اللاعب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.