مواهب ملكات جمال العالم تظهر في العين السخنة

أقيم امس الإثنين حفل عرض المواهب “Talent Show” ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة وذلك بأحد الفنادق بمنطقة العين السخنة لعرض كل متسابقة موهبتها أمام لجنة التحكيم.

وتشارك في لجنة التحكيم دكتورة آمال رزق رئيسة المسابقة، الفنان أحمد فريد، خالد أبو علي راعى الحفل وأمبر برناشي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2017، باتريسيا بيكلار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2015، والمنتج تامر نعيم ومحمد مدحت ملك جمال القارات أفريقيا.

وتنوعت مواهب المتنافسات ممن صعدن على المسرح بين الرقص والغناء بألوان مختلفة حيث عبرت كل متسابقة عن فلكلور بلدها بطريقتها الخاصة وحظى بإعجاب لجنة التحكيم.

ومن المقرر اختيار 15 متسابقة في نهاية الحفل “Top 15” على أن يتم إعلان الفائزة بلقب “Miss Talent” في حفل الختام الجمعة المقبل 27 أبريل بدار الأوبرا المصرية.

وعلى جانب آخر صرحت دكتورة آمال رزق، أن فعاليات المسابقة مستمرة بشكل مشرف مشيرة إلى انها سعيدة بتعاون أستاذ خالد ابو علي صاحب المنتجع الذي أبدى اهتمامه بالحدث لأهيمته مؤكدة أنه من القلائل المهتمين بدعم وتنشيط السياحة في مصر.

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة حفل ختام مسابقة “ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة” في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة المقبل 27 أبريل بمشاركة 68 ملكة من جميع أنحاء العالم.
































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.