الأهلي

قرار مفاجئ من مارسيل كولر يصدم مهاجم الأهلي واللاعب يطلب الرحيل رسميا.. تفاصيل

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، حالة من التوتر خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بين المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، وأحد نجوم الفريق الأول بالأهلي، حيث أعلن مارسيل كولر أستبعاد نجم النادى الأهلي، من قائمة مباراة بلدية المحلة المقبلة لأسباب فنية.

كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار صادم

وأستبعد السويسرى مارسيل كولر، مهاجم القلعة الحمراء، محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة مباراة الأهلي المقبلة، أمام نظيره بلدية المحلة لأسباب فينة، ويأتى قرار كولر بعد أيام قليلة من أستبعاد نفس اللاعب، من قائمة مباراة ميدياما بأبطال أفريقيا بقرار فنى أيضا، وفقا لتصريحات خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلي.

وأوضح الإعلامى محمد شبانة، أن مارسيل كولر أستبعد كهربا من حساباته الفنية، كما أن اللاعب أصبح ترتيبه الثالث فى قائمة الهدافين، بعد كل من وسام أبو على وأنتونى موديست، مما ينذر بتدهور العلاقة بين مارسيل كولر وكهربا، والتى بدأت عندما أصر نجم الأهلي على التخلف عن معسكر الفريق الأول للأهلي لأسباب أسرية، قبل موعد مباراة ميدياما بدورى أبطال أفريقيا.

عرض سعودى لنجم الأهلي

وأشار شبانه خلال برنامج بوكس تو بوكس، والمذاع على قناة أى تى سى، أن غياب محمود كهربا عن المشاركة مع الأهلي، قد يستمر إلى ما بعد نهائى كأس مصر أمام الزمالك، وأن قرار كولر سيستمر مدة 3 أو 4 مباريات أخرى، منعا لتكرار الأمر سواء من قبل نفس اللاعب أو لاعب أخر.

وكان الأهلي قد تلقى عرضا خلال يناير الماضى، من أحد أندية الدورى السعودية، للإستغناء عن محمود كهربا، إلا قرار المدير الفنى للأهلي مارسيل كولر، حال دون إتمام الأمر بسبب تمسكه ببقاء اللاعب، ويتوقع البعض أن يتم الموافقة على رحيل كهربا فى حالة وصول عرض مادى قوى، فى ظل توتر الأجواء بين مارسيل كولر ومحمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading