الأهلي

وائل جمعة يفتح النار على كولر بعد الفوز على الرجاء البيضاوي بسبب “المجهول”

شن وائل جمعة نجم الأهلي السابق هجوماً قوياً ضد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للأحمر، بهد الفوز على الرجاء بهدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الرجاء بثنائية في ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفي محمد عبد المنعم في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.
وأحرز الهدف الثاني اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الأهلي في الدقيقة “84” من الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.
وقال مدافع المارد الأحمر السابق في تصريحات متلفزة “كولر ارتكب خطأً حيث لم يدفع بـ القندوسي بدلا من أليو ديانج، نظراً لأن أداء الأخير كان ضعيفاً اليوم ولكن مباراة جيدة للأهلي، والرجاء كان يستطيع إحراز هدفين في شباك الأهلي.

وتابع في حديثه : “المباراة المقبلة ستصبح صعبة على الأهلي، نتيجة إقامتها وسط جماهير الرجاء، والفوز جيد، ولكن الأحمر استطاع التعامل مع اللقاء بحكم خبراته الأفريقية”.
وأنهى حديثه : “استمرار تألق تاو وحسين الشحات وعلي معلول وأدوا مباراة جيدة، اضافة إلى أن مروان عطية من مكاسب مباراة اليوم وأثبت أنه يستحق يلعب للاهلي.
وائل جمعة مديراً لمنتخب مصر الأول

ومن المقرر أن يواجه الأهلي أمام فريق الرجاء بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس،وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وكان الأهلي قد صعد إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على الهلال السوداني في الجولة الختامية في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading