لماذا أصبحت نرمين الفقي حديث سوشيال ميديا ؟.. وصلة رقص وصورة بالمايوه

لفتت الفنانة نرمين الفقي الأنظار في الأونة الخيرة،بعد ظهورها في أكثر من إطلالة بصور ومشاهد مثيرة،  خاصة بسبب اختفائها فترة كبيرة، ثم عودتها في مسلسل أبو العروسة بشك لافت.
ونرمين الفقي هي إحدى أهم نجمات حقبة التسعينات، حتى أنها في بعض الفترات كانت النجمة الأولى لهذه الفترة، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها السينمائية والتلفزيونية، إلا أنها برعت أكثر في مجال التلفزيون، وقدمت للدراما العديد من الأعمال الناجحة.
ومنذ أيام أثارت الفنانة نرمين الفقي جدلًا واسعًا، بسبب رقصها في مسلسل “أبو العروسة”، إلا أن المفاجئ أن هذه المرة لم تكن الأولى، التي تثير فيها نرمين الفقي الجدل، حيث أنه 7 صور لها أثاروا الجدل لأسباب مختلفة نستعرضها خلال التقرير التالي.
وصلة رقص
413579-nrmyn-lfq.png

أصبحت نرمين الفقي حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الـ 58 من مسلسل أبو العروسة وخاصة المشهد الذي ظهرت فيه ترقص على أنغام أغنية أه لو لعبت يا زهر.

رقصة نرمين الفقي يبحث عنها الكثيرون، بل ويعيدوا مشاهدة الحلقة من أجلها مع أن المشهد لا يتعدى الـ 3 دقاق.
صورة ملابس المنزل

منذ فترة تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك، صورًا للفنانة نرمين الفقي، بملابس المنزل، والتي انتشرت بشكل كبير.
وأثار ظهور الفقي، خلال الصور، وهي مرتدية عباءة منزلية، جدلًا واسعًا، خاصة وأنها تُشبه الزي الخليجي إلى حد كبير، فيما أعرب العديد من جمهورها، عن إعجابه الشديد بالصور وقتها.
صورة عزاء والدة بوسي شلبي

حالة من الجدل الكبير صحبت ظهور الفنانة نرمين الفقي في عزاء والدة الإعلامية بوسي شلبي، حيث ظهرت الفقي بملابس سوداء مكشوفة بعض الشئ، ولكن لم يكن هذا بالأمر الجلل.
ولكن ما صدم الجمهور هي ملامح الفنانة نرمين الفقي، حيث بدت أكبر سنًا أو في عمرها الحقيقي، وذلك بعدما ظهرت بدون مكياج لأول مرة.
صورة المايوه

00-1.jpg

منذ فترة، قامت الفنانة نرمين الفقي، بنشر مجموعة من صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهي على شاطئ البحر.
وظهرت نرمين، في الصور وهي ترتدي مايوه، أثار جدلًا كبيرًا وقتها، وانتقدها البعض بسبب وضعياتها في الصور، إلا أن الصور أيضًا نالت إعجاب قطاع كبير من جمهور الفنانة الشهيرة.
صورة مع فاروق الفيشاوي

انتشرت العديد من الأقاويل حول الفنانة نرمين الفقي والفنان فاروق الفيشاوي، بعض مجموعة صور تصوروها سويًا، إلا أنها نفت الأمر، وقالت إنه فقط بمثابة معلمها وساعدها كثيرًا في مشوارها الفني.
من جهته أيضًا، كشف الفنان فاروق الفيشاوي عن حقيقة علاقته بالفنانة نرمين الفقي، بعد الصور التي انتشرت لهما، مشيرًا إلى أنها مجرد صور عادية ولا تدل على أي من الشائعات التي ترددت.
وقال الفيشاوي، خلال لقائه ببرنامج “ليلة سمر”، الذي كان يذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مع الإعلامية سمر يسري: “الصور مافيهاش أي حاجة، ومفيش أي مشروع جواز بينا، ده غير إني رافض إني أتجوز تاني أصلًا”.
صورة الهوت شورت

أشعلت الفنانة نرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك” في وقت سابق، بصورة نشرتها على حسابها الشخصي من حفل عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.