الأهلي

يُفاجئ الجماهير.. انطوني موديست يفاجئ لاعبي الأهلي والجماهير برسالة غير متوقعة

وجه لاعب الأهلي رسالة هامة لزملائه فى الفريق إذ يبدوا أن اللاعب فى إجازة مع الأهل والأصدقاء، يأتى ذلك فى الوقت الذي يعول الجهاز الفني على اللاعب بإحداث تغيرات فى الفريق، وتحقيق بصمة والانسجام بسرعة لتحقيق المأمول من التعاقد معه، خاصة فى ظل ضغط المباريات التي يشارك فيها الفريق بمختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية.

رسالة هامة من موديست إلى زملائه في الأهلي

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير”إنستجرام” نشر أنتوني موديست صورة إلى لاعبي الأهلي وعلق عليها وحشتوني، إذ أظهر اللاعب مدى حبه وعشقه للمارد الأحمر على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها اللاعب، وعلى الرغم من إخفاق اللاعب حتى الآن في إحداث بصمة أو دعم مركز الهجوم إلًا أن الإدارة تدافع عن الصفقة.

عدلي القيعي: موديست  مظلوم في تقييمه

ويقول عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن أنتوني موديست يتعرض للظلم في الأهلي من ناحية التقييم، فلا أحد يتم تقييمه بهذا الأسلوب لافتا إلى أنه على الرغم من أن مشاركته في المباريات محدودا إلًا أنه سجل 3 أهداف وصنع آخر، وهذا ليس أفضل شيء.

وأوضح عادلى القيعي أن تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست كان من أجل قضاء مهمة محددة، والدليل أنه متواجد في الأهلي لمدة موسم واحد فقط ويتم تمديده حسب عطائه في الموسم الأول، لافتا إلى أنه منذ مشاركة اللاعب في أول مباراة لم يعط أى انطباع جيدة.

مختار مختار: موديست لم يقدم المطلوب منه

في حين يرى مختار مختار نجم الأهلي السابق الأهلي عن احتياجات الفريق الأحمر أن النادي الأهلي في حاجة ماسة إلى مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أن موديست لم يقدم المطلوب منه حتى الآن، لكنه خلق منافسة مع كهربا، لافتا إلى أن، اللاعب يقدم أقل مما هو متوقع منه، وأن سعره عال جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading