4 لاعبين يخطفون عقل كارتيرون في معسكر الأسكندرية.. تعرف عليهم

مازال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستكشف ويتعرف على إمكانيات وقدرات لاعبي الفريق، خلال معسكر الإعداد الحالي بمدينة برج العرب بالأسكندرية.

الأهلي كان قد انتظم في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بداية من يوم الإثنين الماضي، بناء على رغبة كارتيرون، الذي تولى المسئولية الفنية يوم الماضي وقاد أول مران للفريق.

مصدر بالجهاز الفني للفريق الأحمر أكد لـ«سبورت 24» أن المدير الفني الفرنسي أبدى إعجابه ببعض اللاعبين من خلال مشاهدتهم في تدريبات الأيام الماضية.

وقال المصدر: “كارتيرون يهتم بكل اللاعبين ويحرص على مشاهدة الجميع بتركيز شديد، حتى لا يظلم أي لاعب ويختار القائمة المناسبة للموسم الجديد”.

وأضاف المصدر: “المدير الفني الفرنسي يميل أكثر إلى اللاعبين الشباب ويفضل صغار السن، بجانب اللاعبين الذين ينفذون تعليماته بكل دقة داخل الملعب واتباع التكتيك الذي يفرضه”.

وأوضح المصدر أن الفرنسي أبدى إعجابه بالرباعي ناصر ماهر وصلاح محسن وكريم نيدفيد ومحمد شريف، لافتا إلى أن كارتيرون حرص على الإهتمام بهم بشكل كبير خلال تدريبات الأيام الماضية.

واستطرد: “كارتيرون يرى في ناصر لاعب مميز ويتمتع بشخصية رائعة داخل الملعب رغم صغر سنه، بخلاف مهاراته الفنية وقدرته على التحكم في رتم وسرعة اللعب، أما صلاح محسن، فيرى الفرنسي أنه مهاجم سريع وقوي ويتمتع بمهارات فردية تمكنه من إنهاء المواجهات الفردية لصالحه، بجانب إجادته ضربات الرأس وسرعته داخل منطقة الجزاء”.

وأردف: “أما نيدفيد فيعتبر كارتيرون أنه لاعب تكتيكي رائع ومرن داخل الملعب ويجيد اللعب في أكثر من مركز وهو ما يفيد الفريق، بينما أكد الفرنسي أن شريف لاعب جيد ومهاري وسيكون مفيدا للفريق، خصوصا وأنه يعرفه من وقت تدريبه لدجلة”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.