الأهلي

“الصفقات بح”.. مسؤول كبير في الأهلي يصدم الجماهير الحمراء قبل أيام من كأس العالم للأندية

وجه مسؤول كبير داخل النادي الأهلي صدمة قوية للجماهير الحمراء قبل أيام من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بمالغرب، والتي يشارك بها القلعة الحمراء للمرة الثالثة على التوالي، بعدما نجح في حصد الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين تحت قيادة فنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مسؤول كبير في الأهلي يصدم الجماهير قبل أيام من كأس العالم للأندية
وكشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل ووجه صدمة لجماهير القلعة الحمراء في كل مكان، حيث أشار بشكل ضمني على عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي كما كانت الإدارة تسعى خلال الأسابيع الماضية.

وقال القيعي أن عودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو من الإصابة، والدولي المصري محمود عبد المنعم “كهربا” من الإيقاف الطويل، بجانب عودة ياسر إبراهيم ومحمود متولي للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأول لكرة القدم، لذا أصبح الفريق كاملًا وغير بحاجة لتدعيمات جديدة.

مسؤول كبير في الأهلي يصدم الجماهير الحمراء قبل أيام من كأس العالم للأندية

وفي سياق متصل، أكد مسؤول من داخل نادي بيشكتاش التركي على غلق باب المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع جاكسون موليكا، حيث شدد على رغبة النادي في التمسك باللاعب وعدم التفريط به في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

موعد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية
ويبدأ المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للاندية بالمغرب من بوابة فريق أوكلاند سيتي النيوزليندي يوم الأول من شهر فبراير القادم، وفي حال تحقيق الفوز سيلتقي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي يوم الرابع من شهر فبراير.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading