الكورة المصرية

نجحت خطة الفولت.. “مفاجأة” الزمالك لن يستفيد من غرامة كهربا

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن انفراجة جديدة لأزمة محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي، مع ناديه السابق الزمالك.

إذ أصبح محمود عبد المنعم كهربا، على مشارف العودة للمشاركات الرسمية من جديد عقب اقتراب انتهاء أزمته الزمالك، ودفع الغرامة المقررة عليه.

وقال شبانة عبر برنامج “بوكس تو بوكس” عبر شاشة ETC “كهربا استلم 15 مليون جنيه متأخرات عن الموسم الماضي، كما أنه سيتسلم نصف عقده عن الموسم الحالي قريبًا، ليسدد الغرامة خلال أيام”.

وأضاف “وعند سداد كهربا للغرامة، سيشارك على الفور حال ما حصل محامي الأهلي السويسري على قرار من فيفا بمشاركة اللاعب، عقب زوال سبب الإيقاف”

وتابع “وسيسدد كهربا نصف الغرامة الموقعة عليه بالدولار الأمريكي، وخاطب مفوض الأهلي فيفا لإرسال حساب الزمالك البنكي الرسمي”.

مخطط كهربا
وأعلن شبانة عن المفاجأة، بقوله “فيفا رد على الأهلي بإرساله رقم الحساب البنكي لنادي الزمالك المحجوز عليه، وربما يُحرم الزمالك من هذه الأموال، وتذهب في اتجاه آخر”.

ونوه “الأهلي يرغب في قيد اللاعب إفريقيًا خلال يناير المقبل، وما زاد من إصراره هو عدم إثارة المشاكل خلال الفترة الماضية”.

وواصل “واستلم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في الساعات الماضية تقرير جيد حول مستوى اللاعب البدني والفني من جهاز الكرة بالأهلي”.

وكشفت تقارير صحفية سابقة، عن مساعي محمود كهربا في التأخر عن دفع الغرامة، حتى لا يستفيد الزمالك من دعم صفوفه بالصفقات الصيفية الماضية.

 

القيمة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا
وقع على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غرامة مالية تقدر بـ 2 مليون و450 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وذلك بعد مغادرة الفريق الى الدوري البرتغالي، ثم العودة إلى النادي الأهلي لينتصر مسئولو القلعة البيضاء بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا.

وتقدر القيمة المالية الصادرة ضد محمود عبد المنعم كهربا بـما يقرب من 60 مليون جنيه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى