الأهلي

“بينهم برازيلي وآخر إيفواري”.. 4 مهاجمين على طاولة كولر لاختيار القطعة الناقصة في تشكيلته

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي يفاضل خلال الوقت الراهن بين 4 مهاجمين أجانب لأختيار الأفضل بينهم لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن هناك عدة اجتماعات ثلاثية بين شركة الكرة بالنادي ولجنة التخطيط رفقة كولر من أجل الاستقرار على هوية المهاجم الجديد.

وأضافت التقارير، أن قائمة المرشحين تشمل البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، والإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي.

وأضافت التقارير، أن هناك ثنائي آخر يجري متابعة موقفهما مع نادييهما، خلال الوقت الحالي.

وأكدت التقارير، أن كولر يرغب في إتمام التعاقد مع لاعب سوبر لتدعيم صفوف الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

 

فوز الأهلي على المقاولون العرب
وتحدث كولر عن لقاء المقاولون العرب وكل ماهو قادم على لسان المدرب السويسري..

قلت للاعبين في الأهلي ليس من مهم متى سنتأهل سواء في الدقيقه 90 أو في الوقت الإضافي أو بضربات الترجيح المهم لازم نتأهل.

كان هناك تسرع في التمرير، والمقاولون العرب صعب علينا المباراة وتدربنا قبل اللقاء على ركلات الترجيح لذلك كان هناك ثقة في كل لاعب شارك في التسديد.

أجريت تغييرات عديدة في تشكيل الأهلي بسبب ضغط المباريات في الفترة المقبلة ولا أريد أن أخسر لاعب من الاعبين وبدأت بالفعل في التدوير.

أكرم توفيق أصيب بالرباط الصليبي وعاد وشارك في جميع المباريات كما شارك مع المنتخب لذلك رفضت المجازفة به، هو جاهز للمشاركة ولكنني كمدرب أنظر لمصلحة اللاعب أولا.

اللعب أمام فريق يدافع يكون هناك صعوبة على أي مهاجم، لدينا أكثر من لاعب يلعب في مركز الهجوم ومن بينهم كريم فؤاد وحسام حسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى