الأهلي

“لا يؤدي المهام الدفاعية”.. حاوي الأهلي الجديد قد يرحل في يناير بأمر كولر

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الأهلي الجديد قد يواجه خطر الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بأمر من السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن مصطفى سعد “ميسي” الوافد الجديد خرج من حسابات كولر خلال الفترة الماضية.

وأضافت التقارير، أن خروج مصطفى سعد من حسابات السويسري جاء بسبب عدم قيام اللاعب بالدور الدفاعي بالإضافة إلى عدم قوته من الناحية البدنية.

وواصلت التقارير، أنه بجانب ملاحظات كولر الفنية على اللاعب، إلا أنه يعاني في الوقت الحالي من إصابة في العضلة الضامة.

وأكدت التقارير، أن ابتعاد مصطفى سعد عن التواجد بشكل أساسي في تشكيل النادي قد يفتح الباب بشدة أمام إمكانية خروجه على سبيل الإعارة في يناير للحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيل منتخب مصر للشباب.

قرار عاجل من كولر عقب الفوز على المحلة
ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن كولر رفض منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات عقب مباراة المحلة، حيث قرر استأنف التدريب غدًا الخميس على ملعب مختار التتش.

وأضافت التقارير، أن كولر يرغب في إلقاء محاضرة فنية مصغرة عن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في مباراة غزل المحلة، وبداية التحضير إلى لقاء الاتحاد السكندري.

وأكدت التقارير أن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المحلة سوف يخضعون لتدريبات استشفائية.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى