الأهلي

“الرحيل حتمي”.. صدام جديد بين كولر ولجنة التخطيط بسبب صفقة الأهلي الجديدة

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي دخل في صدام جديد مع لجنة التخطيط بسبب صفقة الأهلي الجديدة.

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، فإن كولر أجتمع مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، للحديث عن ملف الراحلين والمتواجدين داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والصفقات التي يحتاجها الفريق لضمها في يناير المقبل.

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر أصر على قراره الفني برفض تواجد مصطفى ميسي في تشكيل الفريق الأحمر والقائمة خلال الفترة المقبل، نظرًا لحاجته لخوض المزيد من المباريات.

وتابعت التقارير، أن كولر طالب لجنة التخطيط بضرورة حسم مصيره من العروض التي جاءت لضمه خلال الفترة المقبلة، والموافقة على رحيله.

وأكدت التقارير، أن ملف الصفقات والراحلين عن الفريق بيد السويسري فقط وهو صاحب القرار الأول والأخير في هذا الأمر.

وأتمت التقارير أن مصطفى سعد قريب من الرحيل عن طريق الإعارة وعدم البيع النهائي، نظرًا لرؤية كولر بأن اللاعب يحتاج إلى مزيد من الوقت خلال الفترة المقبلة.

كولر يطلب ضم مهاجم أجنبي لـ الأهلي
ووفقا لتقارير من داخل التتش، فأن كولر طلب من إدارة الأهلي ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في انتقالات يناير.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري يصر على التعاقد مع مهاجم مميز لعلاج أزمة إهدار الفرص المتكررة من قبل مهاجمي الفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر يرى أن غياب المهاجمين عن التهديف بالمعدل الطبيعي أمر مقلق، وقد يؤثر على مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً أمير مرتضى يتحدث عن صعوبة مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو
وأكد أبو عبلة في تصريحات خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن بيرسي تاو خضع لإجراء بعض الفحوصات الطبية وأشعة لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

وأوضح أبو عبلة، أن الجنوب إفريقي عرض للإصابة في العضلة الخلفية وخضع لأشعة سونار على العضلة صباح اليوم بجانب بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار طبيب الأهلي، إلى أن الأشعة التي خضع لها بيرسي تاو سوف يتحدد مدى إصابته ومدة غيابه والبرنامج التدريبي الذي يخضع له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى