الأهلي

“مش عايزهم معايا”.. قرار عاجل من كولر ضد 3 نجوم في الأهلي يصدم الجماهير

عقد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة خاصة مع إدارة القلعة الحمراء، لتحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وتنتظر إدارة الأهلي عودة بعثة الفريق الأول من الإمارات، للنظر فى قائمة اللاعبين الراحلين، خلال يناير الجارى بناء على قرار كولر.

كولر يحدد أسماء الراحلين

وشملت قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول بالأهلي، كل من مهاجم الفريق صلاح محسن وجناح الأهلي أحمد عبد القادر، بالإضافة الى المحترف المالى أليو ديانج، ويعتمد السويسرى مارسيل كولر فى قراره على تدعيم إدارة الأهلي بصفقات جديدة، لتعويض رحيل الثلاثى، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن كولر غاضب من مستوى عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضي، ولهذا فقد قرر الاستغناء عن خدمات بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة حتى.

عرض قطرى لنجم الأهلي

وتلقى أحد نجوم القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، عرضا من أحد أندية الدورى القطرى، حيث تقدمت إدارة نادى الوكرة القطرى عرضا رسميًا الى إدارة الأهلي، للحصول على خدمات أحمد عبد القادر، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مقابل 250 ألف دولار، وتنتظر إدارة فريق الوكرة ردا رسميًا من قبل مسئولى الأهلي، على أستعارة نجم الأهلي حتى نهاية الموسم الجارى، فى حين أشار مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن إدارة الأهلي تسعى لزيادة المقابل المادى المعروض لرحيل عبد القادر.

ويخوض الفريق الفريق الأول بالأهلي معسكرًا فى مدينة عجمان بالإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 28 يناير الجارى، ويشمل المعسكر إقامة مباراتين وديتين، خلال تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading