الأهلي

مهاجم عالمي هيغير شكل الأهلي الهجومي تماماً في يناير

كشفت تقارير صحفية اليوم، مفاجأة مدوية حول اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان أبو بكر قد قدم مستوى مميز مع منتخب بلاده الكاميرون، في مونديال قطر، قبل الخروج من دور المجموعات، وتمكن من تسجيل هدفين في كأس العالم، الأول في شباك صربيا والآخر في مرمى إيديرسون حارس منتخب البرازيل.

وبحسب تقارير سعودية فإن إدارة الأهلي كانت قد دخلت في مفاوضات خلال الميركاتو الصيفي الماضي للتعاقد مع مهاجم النصر السعودي، ويبدو أن مسؤولي القلعة الحمراء يفكرون في التفاوض مرة أخرى لضم الأسد الكاميروني.

ويعاني أبو بكر من انتقادات قاسية في صفوف النصر هذا الموسم، بسبب تراجع أداء اللاعب من الناحية التهديفية حيث سجل هدفًا وحيدًا في 8 مباريات لعب في دوري روشن بينما سجل هدفين في 3 مباريات لعب مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وينتظر النصر قرار الفرنسي رودي جارسيا للرد على العروض المقدمة من أجل اللاعب الكاميروني وتحديد موقفهم سواء بقبول العروض المقدمة للاعب أو رفضها.

يذكر أن عقد اللاعب الكاميروني ينتهي مع نادي النصر في يونيو 2024 بنهاية الموسم المقبل.

في الوقت نفسه ربطت تقارير صحفية تركية، إدارة نادي النصر السعودي بتلقي عروض أوروبية من أجل الحصول على خدمات الهداف الكاميروني المخضرم فينسينت أبو بكر.

ووفقًا لصحيفة “الصباح” التركية فإن هناك عرضًا من قبل أحد أندية الدوري التركي لضم فينيسينت أبو بكر، كما هناك عرض أوروبي آخر للحصول على خدمات اللاعب الكاميروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى