الزمالك

بالأسماء| وسط مفاجأة كبرى..كشف الراحلين الثلاثة عن الزمالك في ميركاتو الشتاء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استقر على أسماء الراحلين عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين الشباب.

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” حيث قال: “محمد عبدالسلام يتواجد في قائمة الانتظار بنادي الزمالك، ومن المنتظر رحيله خلال يناير عن صفوف الفريق الأبيض”.
وأضاف: “أيضًا يوسف أوباما قريب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، وإذا رحل لن تكون مفاجأة”.
وواصل: “البرتغالي فيريرا غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، ورحب برحيله في الميركاتو الشتوي”.
وأتم شوبير: “هناك احتمال أن يتم إعارة اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر في يناير، وأرى أن إعارة أي لاعب شاب من الأهلي أوالزمالك ليست سيئة، بل يجب أن يعتبرها حافزا له ويستفيد منها”.
تقرير تركي يكشف اهتمام الزمالك بضم أبو بكر
ووفقا لموقع Fotospor التركي، فأن الزمالك يتصدر قائمة الأندية التي ترغب في ضم أبوبكر في الفترة القادمة.

وأوضح أن هناك نية لدى نادي النصر ببيع أبوبكر ولكن بشرط الحصول على مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع بديل مميز للنجم الكاميروني.

الزمالك يحسم مصير صفقة فينسنت أبو بكر
ووفقا لتقارير من داخل القلعة البيضاء، فأن مسئولو الزمالك كانوا قد تلقوا بالفعل ترشيحات من وكلاء لاعبين لضم فينسنت أبو بكر في يناير.

وأوضحت التقارير، أن مسئولو القلعة البيضاء رفضوا ضم اللاعب بسبب قيمة الصفقة والتي ستتجاوز 4 ملايين دولار، بجانب راتب اللاعب الخرافي مع النصر.

ويتقاضى الكاميروني فينسنت أبوبكر راتب سنوي قدره 22.5 مليون ريال سعودي ، أي ما يعادل حوالي 5.9 مليون دولار ، وحال انضمامه سيكون هذا الراتب هو الأعلى في تاريخ الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى