الزمالك

كريستيانو رونالدو كلمة السر.. الزمالك يقترب من صفقة الموسم بسبب الدون

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ضم أفضل الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، ليستمر الفريق على منصات التتويج والحصول على بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي وعودة البطولة الإفريقية.

الزمالك يقترب من فينسنت أبو بكر
أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر حتى عام 2025.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي قرر الاستغناء عن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر في الميركاتو الشتوي المقبل، لأن رونالدو سيكون بديلا له كرأس حربة.

وذكرت صحيفة “foto spor” التركية، أن نادي الزمالك أبرز المهتمين بالتعاقد مع فينسنت أبو بكر، ولكن المقابل المادي قد يكون عائقا أمام إدارة القلعة البيضاء لاتمام الصفقة.

حيث حددت إدارة النصر السعودي مبلغا لا يقل عن 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب، ولكن بعد التعاقد مع رونالدو قد يضطر مسؤولو ”العالمي” لتخفيض المبلغ لسرعة التخلص من المهاجم الكاميروني.

وينتهي عقد فينسنت أبو بكر مع نادي النصر السعودي في 30 يونيو2024، وتبلغ القيمة التسويقية للمهاجم الكاميروني 5 ملايين يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

ويتقاضى الكاميروني فينسنت أبوبكر راتب سنوي قدره 22.5 مليون ريال سعودي ، أي ما يعادل حوالي 5.9 مليون دولار ، وحال انضمامه للزمالك سيكون هذا الراتب هو الأعلى في تاريخ الدوري المصري.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير
يلتقي الزمالك مع أسوان يوم الاثنين الموافق 2 يناير، في تمام 2.45عصرًا، على ملعب ستاد أسوان، في الجولة 11.

كما سيواجه الفارس الأبيض نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة 12 للدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي الساعة 7 مساءًا، يوم الخميس 5 يناير.

يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري يوم الاربعاء الموافق 11 يناير، في تمام 7 مساءًا، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة 13.

وتترقب الجماهير المصرية المواجهة الخاصة والكبيرة بين الزمالك وبيراميدز، يوم الاثنين، الموافق 16 من الشهر ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي، الساعة 7 مساءًا، في دور نصف نهائي كأس مصر 2022.

كما تنتظر الجماهير العربية القمة النارية بين الزمالك والاهلي، يوم السبت، الموافق 21 من الشهر ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي، الساعة 7 مساءًا، في الجولة 14.

يلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير، في تمام 5 مساءًا، على ملعب ستاد الأخير، في الجولة 15.

ويختتم الفارس الأبيض مواجهات يناير، عندما يستضيف فيوتشر، يوم الأحد 29 يناير، الساعة 7 مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى