الكورة المصرية

الأهلي يخطف صفقة الزمالك..ضربة قاصمة للأبيض

وجه النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ضربة قاصمة لغريمه اللدود، الزمالك، بخطف أحد أهدافه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يخطف صفقة الزمالك..ضربة قاصمة للأبيض
وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن الفارس الأحمر توصل لاتفاق مع الاتحاد السكندري، على ضم نجمه مروان عطية، خلال الفترة الحالية، في ظل حاجة الفريق لخدماته.

وأوضح المصدر، إن النادي الأهلي توصل لاتفاق شبه نهائي لضم مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف المصدر إن الاتحاد السكندري طلب الحصول على 30 مليون جنيه للاستغناء عن مروان عطية للأهلي، لكن الأحمر يسعى لإدراج بعض اللاعبين في الصفقة لتخفيض المبلغ.

ومن المنتظر أن يرشح النادي الأهلي على نظيره الاتحاد، أكثر من لاعب مرشح للدخول في الصفقة من بينهم محمد مغربي وعمار حمدي ورامي ربيعة ومحمد فخري.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة السكندري،لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وجاء تعاقد النادي الأهلي، مع خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لنادي سموحة السكندري، على سبيل الإعارة، لقيادة الجبهة اليمنى بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

وتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مضيفه إنبي بثنائية نظيفة، بالمباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى