الكورة المصرية

الزمالك يتحدى الأهلي ويحرمه من صفقة مميزة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حصوله على توقيع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، والذي يعد أحد أهداف الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ودخل الزمالك في منافسة شرسة مع ناديي الأهلي وبيراميدز، من اجل التعاقد مع مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، إلا أن الأحمر تمكن من حسم الصفقة لصالحه.

الزمالك يتحدى الأهلي ويحرمه من صفقة مميزة
وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة ناديه :” مروان عطية لاعب الاتحاد وقع للزمالك، إنه لاعب مغمور، ليس عبدالله السعيد مثلا، وليس صحيحا أن فيريرا طلب التعاقد مع مروان عطية، لقد وقعت مع مروان عطية بالفعل، لو لعب لأي ناد آخر سأقدم العقود وأوقفه”.

وتابع :”الزمالك قام بعرض 10 مليون جنيه للتعاقد مع مروان عطية، ولكن مصيلحي طلب 12 مليون و2 من اللاعبين، واتصل بي قبل يومين وأخبرني ان الأهلي عرض 25 مليون و4 لاعبين بينما يعرض بيراميدز 30 مليون.”.

وأكمل :” إدارة الاتحاد السكندري، طالبتني بالتفكير بعد هذه العروض ولكني قلت له إن الزمالك لا احد قادر على ابتزازه.وسأقدم ما يثبت أني حصلت على إذن الاتحاد للتفاوض معه أنا لست تلميذا”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد حصول النادي الأهلي في إلاق صفقة مروان عطية، نجم زعيم الثغر، بعقد لمدة 4 مواسم ونصف ، بمبلغ يفوق الـ 20 مليون جنيه وبجانب إعارة لاعبين للاتحاد السكندري.

قد يهمك:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى