الكورة المصرية

مفاجأة.. صفقة الأهلي المنتظرة تقترب من الزمالك

فجر الإعلامي محمد شبانه مفاجأة حول صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي، وأكد على أن عبد العزيز يعقوبو صفقة الأهلي المنتظرة قريب من الانتقال إلى صفوف الزمالك.

وكان عبد العزيز يعقوبو قريب من النادي الأهلي، قبل توقف المفاوضات بسبب فشل اللاعب في الكشف الطبي، بالإضافة إلى رفض نادي ريو أفي البرتغالي استعارة اللاعب والإصرار على بيعه بشكل نهائي.

عبدالعزيز يعقوبو يقترب من الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن المهاجم الغاني عزيز يعقوبو، لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، معروض على نادي الزمالك لضمه في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد فشل انتقاله إلى الأهلي.

واضاف شبانه: “من المتوقع انتقال يعقوبو إلى الزمالك، فهو لاعب جيد، والكشف الطبي اثبت انه لا يعاني من إصابات، ولكنه أجرى عملية جراحية فى الركبة، وهي غير مؤثرة على اللاعب.”

وتابع: “الزمالك يسعى لضم مهاجم سوبر لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.”

صفقات الأهلي والزمالك في الميركاتو الشتوي
وعلى الرغم من فشل ضم يعقوبو، أنهى النادي الأهلي ثلاث صفقات قوية في الميركاتو الشتوي، وأعلن عن ضم التونسي محمد الضاوي كريستو، وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة، وانهى الأهلي صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، ومن المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

على عكس نادي الزمالك الذي لم يضم أي صفقات جديدة في هذا الميركاتو، على الرغم من حاجة الفريق إلى تدعيمات خاصة بعد فشل الصفقات الجديدة مثل زكريا الوردي وسامسون اكينولا، بالإضافة إلى إبراهيما نداي المصاب منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى