الزمالك

“تصريح رسمي يقرب الصفقة”.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم الفهد النيجيري بالميركاتو

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن موقفه بشأن رحيل مهاجم الفريق إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث أحمد سامي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “جون إيبوكا مهاجم سيراميكا مطلوب في نادي الزمالك، ولديه عروض خارجية أيضًا من الكويت وليبيا والسعودية”.

وأضاف: “سياستي لا أحبس أي لاعب، وحال وصول عرض جيد للنادي فلا أمانع رحيله هو أو أي لاعب، الأمر في النهاية استثمار، وأي نادٍ لابد أن يمتلك البديل من أجل القيام بذلك”.

وأوضح: “الاستثمار جزء من كرة القدم، وطالما هناك عرض مالي جيد للنادي، فلا أمانع رحيل أي لاعب في الفريق وأي مدرب يكون لديه البديل الجاهز”.

تفاصيل عرض الزمالك الجديد لضم إيبوكا بالميركاتو الشتوي
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي تفاصيل عرض الزمالك الجديد للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، نجم سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث مهيب خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “اللعيب” حيث قال: “لا يوجد أزمة لدى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا ولدى أحمد سامي مدرب الفريق في رحيل جون إيبوكا خلال الانتقالات الجارية حاليًا”.

وأضاف: “ولكن بشرط حصول إدارة سيراميكا عرض مالي جيد لرحيل اللاعب، في ظل أنه تعاقد مع إيبوكا من إنبي مقابل 30 مليون جنيه”.

وواصل: “هناك حد أدنى لبيع إيبوكا وهو لن يقل عن 25 مليون جنيه، وقد تكون صفقة تبادلية”.

وأكمل: “قد يدخل في الصفقة سيف الدين الجزيري أو حمدي علاء لاعب الزمالك المعار للبنك الأهلي”.

وأتم: “أو قد تنتهي الصفقة بمبلغ مالي فقط ويتم الاتفاق على تقسيط هذا المبلغ في ظل العلاقات الجيدة بين الناديين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى