الزمالك

ننفرد بتفاصيل إتمام صفقة إلجلاد مع للزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن إتمام صفقة جون إيبوكا، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، للانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة مصر 2030»، إن الصفقة حسمت بشكل شبه رسمي، والإعلان سيكون خلال أيام، خاصة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري.

وأضاف، أن الخلاف حاليا على الأمور المالية، حيث اشترطت إدارة سيراميكا، الحصول على مليون و200 ألف دولار، خاصة مع تواجد عروض أخرى للاعب من السعودية تُقدر قيمتها 800 ألف دولار، وعرض آخر من ليبيا بـ600 ألف دولار، فى حين ترغب إدارة الزمالك في دفع قيمة الصفقة على أقساط، وهو ما ترفضه إدارة سيراميكا وتشترط أن تكون عملية الدفع عن دفعتين ليس أكثر، على أن تحصل سيراميكا على 600 ألف دولار مع انتقال اللاعب ومثلها بنهاية الموسم.

وفي نفس السياق كشف الإعلامي محمد شبانة حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات لخطف جون إيبوكا “صفقة الزمالك المنتظرة” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” حيث قال: “الأهلي لم ولن يدخل في مفاوضات لضم إيبوكا من سيراميكا كليوباترا”.

وواصل: “أي أنباء تترد في هذا الشأن فهي عار تماما من الصحة وليس لها أي أساس، مسؤولو القلعة الحمراء لا يفكرون في ضم إيبوكا”.

وأتم: “أي أمور تخص الصفقة هي بين الزمالك وسيراميكا والأهلي ليس طرفًا بها”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يرغب في تدعيم خط الهجوم ويضع إيبوكا على رأس اهتماماته في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى