الأهلي

ضربة قوية للأهلي..طبيب الأهلي يكشف موقف مصابي الفريق قبل مواجهة سيمبا.. إليكم التفاصيل

تعرف على موقف مصابي الأهلي من مباراة سيمبا. يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي، والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل 24 أكتوبر. في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي. القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس عقب عودتهم من تنزانيا وبعد التعادل مع نفس الفريق في إياب الدور ربع النهائي يوم الجمعة الماضي بهدفين لكل منهما. على أن يعود الفريق إلى التدريبات اليوم الأحد على ملعب المختار. وتلمس الجزيرة، على أن يكون التدريب الأخير غدا الاثنين، قبل الإعلان عن القائمة التي سيدخل بها معسكرا مغلقا ليلة المباراة.

 

تعرف على موقف لاعبي الأهلي المصابين من مباراة سيمبا

وفي ذات السياق كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، أن حالة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق مطمئنة إلى حد كبير، وسيخضع اللاعب للفحص الطبي على هامش مران اليوم، بعد غيابه عن مباراة الذهاب الجمعة الماضية، يشير إلى أن اللاعب يعاني من… كدمة شديدة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة المنتخب الوطني مع الجزائر التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، تسببت في إصابته. تورم كبير.

 

النجم الدولي محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الورم في قدم عبد المنعم اختفى الآن، وكان قرارا شجاعا من المدرب كوهلر بعدم لعبه في مباراة الذهاب حرصا على حمايته، وسيخضع لفحص طبي جديد قبل تحديد حالته الصحية. موقفه في مباراة الإياب، مشيراً إلى أن اللاعب الفرنسي متواضع، لا يزال يعاني. أعراض فيروس كورونا وسيخضع لمسحة طبية لتحديد حالته.

 

وعن إمام عاشور وكريم نيدفيد ثنائي الفريق، أكد جاب الله أن الثنائي جاهز للمباريات بعد تعافيهما من الإصابة، فيما يحتاج اللاعبون عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد إلى أيام قليلة قبل بدء التدريبات الجماعية من جديد.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading