الأهلي

“أخد استمارة 6”.. الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق رسميًا ويصدم جماهير النادي !!

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن هناك جلسة قد جمعت بين أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء وبين أحد نجوم الفريق خلال الساعات الماضية، وحدث نقاش ساخن بين الطرفين بخصوص مستقبل اللاعب في النادي الأهلي، وخاصة بعدما طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر الاستغناء عن اللاعب والسماح له بالرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

قرار نهائي من الأهلي ضد نجم الفريق
قالت تقارير إعلامية، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء قد أخبر اللاعب لويس خوسيه ميكيسوني، بأنه قد أصبح غير مرحب به داخل صفوف النادي الأهلي خلال هذه الفترة وعليه أن يبدأ البحث عن نادٍ جديد في أقرب وقت ممكن.

وأوضح مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأنه في حال عدم وجود أي عروض رسمية على طاولة النادي بخصوص ميكيسوني خلال الساعات المقبلة، فمن المؤكد بان يعلن الأهلي عن فسخ عقد اللاعب بشكل نهائي والسماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء بشكل مجاني خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر، قد أبدى رغبة كبيرة في التخلص من اللاعب وأعلن عن عدم قناعته بقدراته الفنية، وضرورة السماح له بالرحيل والتوقيع مع لاعبين أجانب جدد، قادرين على تقديم الإضافة للقلعة الحمراء خلال السنوات القليلة المقبلة.

عدلي القيعي يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير الأهلي
في السياق ذاته، كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن مفاجأة سارة للجماهير وهذا بعدما أعلن نجاح الإدارة في التوقيع مع مهاجم أفريقي مميز سوف يشكل إضافة كبيرة لخط هجوم القلعة الحمراء خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى