الأهلي

عايزينه بأى ثمن.. الأهلي في طريقه لحسم صفقة من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية

زف عدلي القيعي، مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي بشرى سارة لعشاق المارد الأحمر، عن ضم النادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية الحالية، وقال القيعي إن الجهاز الفني للأهلي وافق على التعاقد مع مهاجمين، ويجرى الأهلي يجري مفاوضات مكثفة ووصلنا لمرحلة متقدمة وخطوة استباقية في المفاوضات، ويواجه الأهلي انتقادات شديدة من تراجع مستوى أداء اللاعبين، ويسعى لدعم الفريق بعناصر جديدة.

تضحية مالية كبيرة جدا من جانب الأهلى
ولفت مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى أن الصفقة المنتظرة، مهمة جداً للمارد الأحمر، ويقدم الفريق تضحية مالية كبيرة جدا للحصول على خدمات اللاعب، وعودة الاتزان مرة أخرى للفريق في الملعب.

يقول مصدر مطلع من الأهلي إن الإدارة تسعى إلى حسم صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ضم مروان عطية من الاتحاد السكندري، والحصول على خدمات الأسطورة محمد الضاوي من النجم الساحلي، واستعارة التونسي خالد عبدالفتاح من سموحه.

عايزينه بأى ثمن.. الأهلي في طريقه لحسم صفقة من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية
هنشتريه بأى ثمن.. الأهلي يخوض مفاوضات نارية لحسم صفقة من العيار الثقيل في الانتقالات الشتوية الحالية

وأوضح أن الأهلي يدرك الشك والقلق الذي ينتاب عشاق النادي الأهلي لكن من الضروري ألا يتحول القلق إلى ضغط، ويكون له آثار سلبية، لافتًا إلى أن الأمر حاسم وهناك مهاجم أجنبي سيصل القاهرة خلال أيام، وهو أمر محسوم، مؤكدًا أن الأهلي يسعى لضم عمر كمال عبد الواحد وآخرين في الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى