الأهلي

عاجل.. تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز والسبب مثير!

أعلن عامر حسين مدير لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز وذلك بعد أن حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز تأهلهم إلى النهائي بعد فوز الأول على حساب فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثاني حقق الفوز على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قرر عامر حسين تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر والذي كان مقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث من شهر فبراير الجارى وذلك بسبب مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2022-2023، والتي ستقام في المغرب.

وأكد عامر حسين عضو مجلس إتحاد الكرة المصري أن الإعلان الجديد عن موعد نهائي بطولة كأس مصر بالإضافة إلى المؤجلات الخاصة بالنادي الأهلي سوف تحدد في الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب على حساب فريق بيراميدز بعد أن خسره الموسم المنصرم على يد الزمالك بهدفين مقابل هدف ويرغب في إسعاد الجماهير الأهلاوية والحصول على ثاني ألقاب المدير الفني السويسرى مارسيل كولر.

عاجل.. تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز والسبب مثير!

ومن المُنتظر أن يواجه النادي الأهلي فريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير الجارى في الدور الأول والتمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في المواجهة التي ستقام على ستاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى